مــؤازرة النـشــامــى
أخبارنا :
** ولي العهد: نحبكم ونُقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا
عمان - تابع جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مباراة المنتخب الأردني لكرة القدم أمام المنتخب الجزائري، في ثاني مباريات النشامى ضمن بطولة كأس العالم 2026، في ملعب منطقة خليج سان فرانسيسكو.
ووجّه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، بعد مباراتهم مع الجزائر ضمن نهائيات كأس العالم أمس الثلاثاء.
وقال سموه في منشور على منصة «إنستغرام» أمس الثلاثاء: «نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق».