الأخبار

نقيب المقاولين يستقبل الوفد التجاري المصري

نقيب المقاولين يستقبل الوفد التجاري المصري
أخبارنا :  

التقى نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري في دار النقابة اليوم الجمعة اليوم الجمعة ممثلين عن الملحق التجاري بالسفارة المصرية والوفد المشارك، بحضور أمين سر النقابة المهندس عبد الحكيم البستنجي.
وأكد المهندس الخضيري أهمية تعزيز التعاون وفتح آفاق الشركات بين البلدين بما يصب في مصلحة وخدمة الطرفين، خاصة فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات، مشيرًا إلى أهمية بناء شراكات عربية في قطاع الإنشاءات وأهمية فتح أبواب التعاون بين الشركات المصرية والأردنية.
وتحدث الوفد حول إقامة لقاء متخصص في بداية شهر حزيران لقطاع البناء في عمان، وذلك بهدف إدامة التعاون وفتح المجال أمام الشركات الأردنية والمصرية للتعاون وبناء شراكات جديدة، وعقد اجتماعات ثنائية، حيث سيكون المؤتمر برعاية غرفة تجارة الأردن.
وأبدى الوفد اعتزازه وفخره بنقابة المقاولين، مؤكدين على أهمية مشاركة النقابة بهذا اللقاء بهدف التكامل بين الشركات المشاركة والشركات الأردنية على أرض الواقع.
بدوره أشار أمين سر النقابة المهندس عبد الحكيم البستنجي إلى أهمية إقامة المزيد من المعارض بقطاع الإنشاءات لتسويق المنتجات المصرية في ظل الزخم في المصانع المصرية والتي تضاهي بمنتجاتها دول العالم.
وحضر اللقاء من قبل الوفد الممثل التجاري ورئيس المكتب التجاري والاقتصادي في السفارة المصرية منى عبود، ويحيى المنشاوي مدير تطوير الأعمال والتعاون الدولي، ومحمد مجيد وأحمد عبد الفتاح أعضاء المجلس الإقتصادي المصري .
--(بترا)

مواضيع قد تهمك