الأخبار

أردنيات مبدعات يتألقن في سماء "ملهمة التغيير

أردنيات مبدعات يتألقن في سماء ملهمة التغيير
أخبارنا :  

عرضت 8 مبدعات أردنيات مشاريعهن الإبداعية خلال المرحلة الثانية من جائزة "ملهمة التغيير"، التي أطلقتها شركة "أورنج الأردن" بالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" للعام الثالث على التوالي، أمام لجنة التحكيم المتخصصة لتقوم بتقييمها واختيار ثلاثة مشاريع فائزة في المرحلة النهائية.
وبحسب بيان لشركة أورنج الأردن اليوم الخميس، يركز اختيار الفائزات على مدى تأثير المشروع اجتماعياً وبيئياً، وما إذا كان يحقق أهداف التنمية المستدامة ويتمتع بإمكانية النمو، ويتوقع الإعلان عن النتائج النهائية في تموز المقبل.
وثمنت المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي والاستدامة في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، الأفكار الإبداعية للسيدات، والتي شكلت إضافة مميزة لمحطة هامة أخرى ضمن هذه الجائزة التي تواصل للعام الثالث إلهام المزيد من المبدعات والاستلهام منهن.
وبينت أن جميع الأفكار المطروحة تقدم حلولاً إبداعية ومبتكرة لتحديات مجتمعية مختلفة، معربة عن سعادتها بالتركيز على التعليم باعتباره واحدا من أكثر القطاعات حيوية وحجر الأساس لبناء مجتمع متقدم في جميع المجالات.
من جهتها، قالت عضو مجلس إدارة جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" والمسؤولة عن ملف تمكين المرأة مها السعيد، إن الجائزة ليست مجرد تقدير للمواهب الأنثوية في الأردن فحسب، بل هي أيضاً محفز لإمكانيات المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأشارت إلى أن الجائزة تأتي كداعم لجهود وحدة تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة للجمعية، بهدف تعزيز تواجد وحضور وتمثيل المرأة في هذا القطاع.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك