الأخبار

د. عدنان الطوباسي : شمس الاردنية: تشرق ابداعا

د. عدنان الطوباسي : شمس الاردنية: تشرق ابداعا
أخبارنا :  

د.عدنان الطوباسي :
تشدك الاردنية ببريقها الاخاذ تقدما وتحديثا رغم كل الضغوط وإعداد الطلبة التي تجاوزت الخمسين الفا..والديون المتراكمة على جهات حكومية ورسميه لو سددت لكانت الاردنية في مقدمة الجامعات العالمية..وهي الآن رغم كل ذلك اخذت موقعا لها متميزا نفخر به..
وعندما تستمع إلى رئيسها المفعم بالأمل والتحدي والانجاز معالي الاستاذ الدكتور نذير عبيدات الطبيب الهادىء ترى في عينيه ان الطبيب الجراح عرف الاوجاع والآلام وبدأ بالعلاج شيئا فشياء..ومن ابتسامته التي ترفع المعنويات ترى عالم الاردنية القادم ومستقبلها المشرق فهي تتقدم بقوة على المعايير الدولية .
قال لي أن الاردنية مقبلة على خطط متطورة تلزم طلبتها بالدخول إلى مختبرات الامن السبراني واللغة الانجليزية والمعرفة التي تحقق لها انجازات جديدة..وهي الباحثة عن التجديد في كل الكليات والمراكز والعمادات..وهي تنظر في يوم من الايام ان تكون الجامعات لها استقلاليتها وحضورها بعيدا عن اية تدخلات ما دام ان لها مجلس أمناء يديرها فهو الشاهد والمشهود عليها ..
الاردنية بقيادة معالي الاستاذ الدكتور نذير عبيدات الرجل القوي الجريء تتقدم وتتطور وتستمر في انجازاتها يوما بعد يوم وتبقى شمسها تشرق ابداعا والقا تبشر بكل ما هو جديد.

مواضيع قد تهمك