الأخبار

الحنيفات يرعى مراسم أداء القسم القانوني للمهندسين الزراعيين الجدد

الحنيفات يرعى مراسم أداء القسم القانوني للمهندسين الزراعيين الجدد
أخبارنا :  

أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، أهمية القطاع الزراعي إلى جانب القطاعات الاقتصادية الأخرى, ومساهمته في الناتج الإجمالي المحلي بنسب كبيرة، وزيادة التبادل التجاري بالعملة الصعبة لصالح المملكة.
جاء ذلك خلال رعاية الحنيفات، حفل أداء القسم القانوني للمهندسين الزراعيين الثلاثاء في مجمع النقابات المهنية.
وأشار إلى أن تطور القطاع مرهون بالعمل على ابتكار المشاريع الجديدة ذات الأفكار الريادية والإيجابية التي تنعكس على ازدهار القطاع وريادته على المستوى المحلي والإقليمي، خصوصاً في هذه الظروف الإقليمية التي نعيشها مع أهلنا وأشقائنا في غزة وفلسطين.
ونوه الحنيفات إلى دور المهندسين الزراعيين في تطوير القطاع الزراعي من خلال زيادة توجههم لتنفيذ المشاريع الإنتاجية بالتعاون مع المؤسسات وحاضنات الأعمال وبرامج تمويل المشاريع في الوزارة والنقابة.
من جانبه وجه نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي أبو نقطة تحية الإجلال والإكبار للأهل الصامدين في غزة الذين يقومون بواجب الدفاع عن الأمة ومقدساتها وهم يتعرضون اليوم لعدوان همجي من الاحتلال الصهيوني الذي ستكون نهايته الهزيمة والخسران وإن طال الزمن.
وأضاف أننا نفخر بالمهندسين الزراعيين الجدد، مؤكدا أنهم بداية مرحلة جديدة لها أهدافها وغاياتها التي سنعمل في مجلس النقابة لأن نكون خير سند وداعم لهم لتحقيقها.
وتم خلال مراسم أداء القسم القانوني تقديم عرض تعريفي بنقابة المهندسين الزراعيين وخدماتها والفرص المتاحة للزملاء للاستفادة منها في مجالات التدريب والتشغيل وتأسيس المشاريع الريادية والصغيرة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك