الأخبار

تنفيذي عجلون يؤكد أهمية الإسراع في إنجاز المشاريع

تنفيذي عجلون يؤكد أهمية الإسراع في إنجاز المشاريع
أخبارنا :  

عجلون ــ علي فريحات ــ بحث المجلس التنفيذي لمحافظة عجلون، اليوم الأحد، أهمية الإسراع في إنجاز المشاريع في المحافظة والتحديات التي تواجه سير عمل عدد منها.
وأكد محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف خلال ترؤسه الاجتماع أهمية تعزيز الجهود والتنسيق بين الجهات والدوائر المعنية للإسراع في تنفيذ المشاريع والوقوف على أسباب تأخرها وحلها وفق الإمكانات المتاحــة .
وأشار إلى أهمية التعاون بين مجلس المحافظة والبلديات ووضع خطط وبرامج للنهوض بواقع المحافظة بما ينسجم مع تطلعات وطموح أبنائها للارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة لهم .
وقال إن المحافظة تشهد نقلة نوعية في القطاع السياحي ما يستدعي تكثيف الجهود لتعزيز الاستثمارات فيها وتحقيق التنمية بما يعود بالنفع و الفائدة على أبناء عجلون و الوطن.
بدوره، استعرض رئيس مجلس المحافظة عمر المومني، نسب الإنجاز في المشاريع المنفذة والمخصصات المرصودة للعديد من القطاعات الضرورية والتنموية والسياحية، مبينا أن هناك متابعات وتنسيقا مستمرا مع المحافظة ومختلف الجهات لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين.
وأشار عدد من مدراء الدوائر ورؤساء البلديات الى أهمية نقل الصلاحيات لمدراء الدوائر فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع وزيادة المخصصات من مجلس المحافظة، وإجراء مناقلات بين المشاريع وإعطائها صفة الأولوية خاصة الملحة منها .
--(بترا)

مواضيع قد تهمك