الأخبار

الأرصاد تعلن تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة تسود المملكة

الأرصاد تعلن تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة تسود المملكة
أخبارنا :  

أعلنت إدارة الأرصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله حيث تسود المملكة رياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، مع طقس غالبا مشمس، و مائل للدفء في أغلب المناطق، بينما يكون حار نسبي في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتحذر الارصاد خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.وخطر شدة سرعة الرياح والهبات المرافقة لها.

وعن طقس السبت قالت الارصاد يستمر الطقس غالبا مشمس، ومائل للدفء في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

وفي ساعات الليل سيكون الطقس بارد في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر الارصاد من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وسيكون الطقس لطيف الحرارة الاحد في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية نشطة السرعة.

وفي ساعات الليل سيكون الطقس غائم جزئي وبارد في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

مواضيع قد تهمك