الأخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين منصة طلال أبوغزاله للتدريب الرقمي والأكاديمية الوطنية للسياحة والطيران

توقيع مذكرة تفاهم بين منصة طلال أبوغزاله للتدريب الرقمي والأكاديمية الوطنية للسياحة والطيران
أخبارنا :  

عمان – وقّعت منصة طلال أبوغزاله للتدريب الرقميمعالأكاديمية الوطنية للسياحة والطيران مذكرة تفاهم للتعاون في عقد الدورات التدريبية في مختلف البرامج.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية تحت رعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله والمدير العام للأكاديمية الدكتور محمود الدويري وبحضور ممثلين عن الطرفين.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تقديم برامج تدريبية من خلال منصة طلال أبوغزاله للتدريب الرقمي والأكاديمية الوطنية للسياحة والطيران.

يجدر بالذكر أن منصة طلال أبوغزاله للتدريب الرقمي هي واحدة من المبادرات التي تتبناها مجموعة طلال أبوغزاله، وهي تستهدف الشباب العربي حيث تسعى بشكل جاد للمساعدة في تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما تسعى لتأهيل عدد كبير من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها مهنيو وخبراء مجموعة طلال أبوغزاله لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات.

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أهمية هذه الاتفاقية، كونها تهدف الى خدمة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع المحلي لرفع الكفاءة المهنية لديه، وزيادة قدرة أفراده على المنافسة في سوق العمل ومواكبة التطور الحاصل في مجال السياحة والطيران.

ومن جانبه، أكد الدكتور الدويري أن ايجاد مجتمعات محلية فاعلة تشارك بفعالية عالية وايجابية في فهم القطاع السياحي ومدى أهميته على الصعيد الفردي والوطني، هو أحد غايات الأكاديمية لتسليط الضوء على الانجازات والتطلعات المستقبلية لهذه الأكاديمية.

وعبّر مدير الأكاديمية الوطنية للسياحة والطيران عن اعتزاز الأكاديمية بالشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله، كما أوضح طبيعة عمل المركز والدورات التي يقدمها والفئات المستهدفة، كما وجه الشكر الجزيل للدكتور أبوغزاله على مساهماته في خدمة المجتمع المحلي والمؤسسات المدنية والجمعيات في مختلف محافظات المملكة لبناء قدرات أفرادها

مواضيع قد تهمك