شرط الأخبار

لضمان بقائهم على اتصال دائم

Orange الأردن تلبي احتياجات مشتركيها بعرض تجوال مميز في السعودية

آخر تحديث: 2019-08-06، 02:46 pm
اخبارنا ــ حدّثتOrangeالأردن مؤخراً عرضها الخاص بالتجوال في المملكة العربية السعودية، لجميع مشتركي خطوطها الخلوية المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً وخطوط التحكم بالمصاريف، وذلك تلبية لاحتياجاتهم التي تتطور وتتغير باستمرار، في خطوة تُعظّم من استفادتهم من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة من خلال عروضها المتنوعة، التي تتلائم مع الفئات المجتمعية باختلافها، حيث تعتمد الشركة على مبدأ الاستماع والاستجابة في تصميم وتحديث كافة عروضها.

وبحسبOrangeالأردن فإن المشتركين في هذا العرض سيستفيدون من خدمات إنترنت لا محدود، و50 دقيقة اتصال (استقبال وإرسال) أسبوعياً نظير اشتراك قيمته 9 دنانير، فيما سيحصل مشتركو الحزم اليومية على 10 دقائق اتصال (استقبال وإرسال) مقابل 3 دنانير، علماً بان حزم الاتصالات تشمل المكالمات الصادرة إلى السعودية والأردن، والمكالمات الواردة من جميع الشبكات، وذلك خلال التجوال على شبكتيSTCوMobilyفي السعودية.

وأكدت الشركة على أنها أخذت في حسبانها عند تحديث العرض تلبية احتياجات هذه الفئة من المستخدمين، لافتة إلى أنه سيكون بإمكان المشتركين اختيار الحزمة الأنسب لهم خلال زيارتهم إلى السعودية من خلال الاتصال على *966#.

يشار إلى أنOrangeالأردن تنتهج استمرارية توفير أفضل الحلول للمسافرين، انطلاقاً من شعارها "تقريب الناس إلى كل ما يهمهم"، وهو ما ينسجم مع أهدافها التي تضع احتياجات مشتركيها على رأس أولويات عملها، لتضمن بذلك المحافظة على قوة تواصلهم أينما كانوا سواء في الأردن أو في أي مكان في العالم.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق