شرط الأخبار

Huawei Mate 10 Pro يصل الأسواق الأردنية خلال حفل كبير في فندق فيرمونت

آخر تحديث: 2017-11-28، 11:15 pm

اخبارنا- خلال حفل كبير أقامته مجموعة Huawei أقيم يوم الإثنين 27 –نوفمبر في فندق فيرمونت، أعلنت عن وصول جهازها "فائق الذكاء الجديد Mate 10 Pro، الذي يأتي محملا بأول شريحة ذكاء صناعي في العالم Kirin 970 وبمواصفات هائلة.

وقد حضر الاحتفال مجموعة كبيرة عن ممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى شخصيات مجتمع ومشاهير وناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، ممن شاركوا في الحملة الترويجية للجهاز الجديد.

وكان من بين الحضور الفنان "طوني قطان" الذي تعاقد مع الشركة مؤخرا، ويمثل "الوجه الموسيقي" المحلي للعلامة التجارية، وكان قد استخدم الجهاز في جلسة تصوير احترافية أبدى خلالها إعجابه بالأداء الكبير لكاميرا "لايكا" المدعومة بالذكاء الصناعي. وشارك الفنان أيضا في تجربة كاميرا الجهاز التي أجراها المصور المحترف"زهراب" – المصور الخاص بالمغفور له الملك حسين بن طلال، حيث أن "زهراب" كان أيضا من بين الحضور.

وقد حضر الاحتفال أيضا "ديما حجاوي" المعروفة ببرامج الطبخ والوصفات المختلفة، والتي كانت قد استخدمت الجهاز أيضا في تصوير "أطباقها المتنوعة"، حيث أن كاميرا الجهاز الجديد المدعومة بالذكاء الصناعي تتعرف على العناصر التي يرغب المستخدم بتصويرها – وحتى 13 عنصرا، منها الأطعمة، وقد أبدت "حجاوي" إعجابها بالوضوح الكبير الذي تمنحه كاميرا الجهاز الجديد. أما الممثل الكوميدي المعروف "أحمد سرور" الذي كان من بين الحضور أيضا، فكان قد قدم جهاز Mate 10 Pro للجمهور في أكثر من منشور بأسلوبه الكوميدي المعروف، والمذيع الكبير "فؤاد الكرشة" والمذيعة المعروفة "لين حلواني "كانا من بين الحضور أيضا، بجانب الفنان "شامخ البلوي" الذي كان قد تعاقد مع Huawei مسبقا وقدم العديد من الأعمال الفنية للترويج لأجهزتها الجديدة.

وقد تخلل الحفل تقديم عرض تفصيلي عن أحدث مواصفات Mate 10 Pro، وقد وفرت الشركة الصينية العملاقة مكانا مخصصا لتجربة الجهاز، مما أتاح للحضور تجربته بأنفسهم، وقد بدى الإعجاب واضحا على الحضور، الذين شاركوا بالفعاليات المختلفة الأخرى التي قدمتها Huawei خلال الحفل.

 

يذكر أن جهاز Mate 10 Pro يأتي محملا بأول شريحة ذكاء صناعي في العالم تحت مسمى Kirin 970، معلنة قلب موازين المواصفات الداخلية بالكامل، ابتداء من كاميرا "لايكا" المزدوجة بقدرة 20+12 ميغابيكسل، والتي تتعرف على العناصر

المرغوب بتصويرها، وتهيء الإعدادات تلقائيا من سطوع وتباين ألوان وغيرها للحصول على أفضل النتائج، ووصولاً إلى أسرع تقنيات الشحن في العالم والموثقة من قبل شركة "تي يو في راينلاند"، ووضعيات توفير الطاقة الفائق، وإدارة الطاقة الذكي، ووضعية سطح المكتب للأعمال، والترجمة إلى 50 لغة دون انترنت وغيرها.

وعلى صعيد الألعاب، فقد أدخلت Huawei سلسلتها الجديدة في تحدّ علني في أحد مؤتمراتها، فقد اختارت الشركة أكثر الألعاب تعقيدا و"ثقلا" والتي تسمى "Invasion”، وقامت بدعوة "مينا موبايل" المطورة للعبة التي تعتبر لعبة محاكاة القتال الأولى على الانترنت، وتجمع ما يزيد على 10 مليون لاعب حول العالم. حيث يتم توليد كميات هائلة من البيانات خلال اندلاع "حرب" مثلا، حيث أظهر الجهاز أداء مبهرا في اللعب بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى المنافسة.

واستنادا الى المقارنة في اختبارات الأجهزة الرئيسية للنصف الثاني من 2017، قدمت سلسلة Huawei الجديدة أداءا رائعا من حيث المعالجة ومتوسط معدل الإطارات وعدد معدل الإطارات، والتي تفوقت بفضل شريحة الذكاء الصناعي الثورية الأولى عالميا Kirin 970. وكان من بين الأمور الملفتة في التجربة أداء بطارية جهاز Huawei الجديد، حيث أنه قدم للاعبين 8 ساعات ونصف من الاستخدام المتواصل، وذلك بفضل حجم البطارية الكبير وآلية ادارة الطاقة والتوفير المدعومة بالذكاء الصناعي، متفوقا على كافة الأجهزة المنافسة.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق