شرط الأخبار

HUAWEI تحتفي بالمباراة النهائية لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2017

آخر تحديث: 2017-11-11، 09:05 pm

اخبارنا- لاقت بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2017 – التي ترعاها HUAWEI العالمية – نجاحا كبيرا، بعد اختتام مبارياتها مطلع الشهر الحالي، حيث أفرزت احتفاظ البرازيل باللقب بعد تغلبها على البرتغال بهدفين دون مقابل.

وكانت الشركة العالمية HUAWEI قد كشفت النقاب عن سلسلتها فائقة الذكاء الجديدة Mate 10 و Mate 10 Pro المدعومة بأول شريحة ذكاء صناعي للأجهزة الذكية في العالم Kirin 970، وذلك خلال حفل افتتاح البطولة التي استمرت لـ5 أيام متتالية مما أضفى أجواء حماسية مفعمة بالترقب والتشويق على البطولة وجمهورها الكبير.

 

وأشاد السيد جين جياو، رئيس مجموعة HUAWEI لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بالبطولة باعتبارها تشكّل مثالا ذو دلالة على الشراكات الاستراتيجية الناجحة. وأضاف: "يسرنا تنظيم هذه النسخة من ’بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية‘ التي تجسد في مضمونها أرقى عناصر السرعة والأداء المتميّز والسعي الحثيث لتحقيق التقدّم، والتي تجعل من HUAWEI الراعي الأمثل لهذه الفعالية المتميزة ".

وقامت HUAWEI بتكريم أعضاء المنتخب البرازيلي "الفائز باللقب" بأن يكونوا من أوائل الحاصلين على الأجهزة الأولى عالميا المدعومة بالذكاء الصناعي HUAWEI Mate 10 وMate 10 Pro، الأمر الذي لاقى إعجابا كبيرا من أعضاء الفريق الفائز.

وتعتبر سلسلة HUAWEI Mate 10 أجهزة ذكية واستثنائية بمعنى الكلمة، حيث تلبي كافة احتياجات المستهلكين في المنطقة بفضل تميّزها المذهل على صعيد الذكاء والسرعة والأداء واستهلاك الطاقة، ومزايا التصوير الاحترافي، المستندة إلى معالجه مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الصناعي. ويحتفي الجهاز بأرقى مزايا السرعة والأداء العالي التي تعكس أفضل المواصفات التي تجسدها الرياضات الأكثر شعبية حول العالم.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق