شرط الأخبار

13 أردنيا يلقون حتفهم بجرائم وحوادث .. خلال 4 أيام

آخر تحديث: 2020-08-04، 11:37 pm
اخبارنا ــ لقي 13 مواطنا حتفهم خلال عطلة عيد الاضحى المبارك في جرائم عائلية تقشعر لها الابدان وحوادث سير ودهس مختلفة، تعاملت معها مديرية الامن العام بمختلف أجهزتها، كما تعاملت مع وفاة شخصين على خلفية حالات تسمم جراء تناول وجبات "شاورما” من مطعم بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء، إضافة الى قضية احتيال.
ففي مساء أول أيام العيد تعاملت مديرية شرطة البلقاء مع جريمة قتل عائلية انتهت بمقتل ثلاث شقيقات على يد شقيقهن بينما كن بزيارة والدتهن.
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى صلاح الطالب اوقف المتهم بقتل شقيقاته اسبوعين على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل البلقاء بعد ان أسند اليه تهمة: "القتل العمد” مكررة ثلاث مرات.
وبينت المعلومات الأولية للجريمة ان المتهم وهو خمسيني فاجأ شقيقاته مساء الجمعة الماضية، وهو يشهر سلاحا ويطلق عليهن النار، ما أدى الى مقتلهن، في حين كشفت مصادر التحقيق ان المتهم يعاني من مشاكل نفسية، وبسببها استقال من عمله منذ أعوام.
وثاني أيام العيد باشر مدعي العام الاحداث التحقيق مع حدث تسبب بمقتل مواطن بينما كان يعبث ببندقية خرطوش في منطقة حي نزال بعمان، ما أدى الى مقتل الاخير لدى وصوله المستشفى.
كما تصدرت حادثة طعن سيدة لزوجها فجر ثالث أيام العيد في مدينة الرصيفة بمحافظة الزرقاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إسعاف الزوج الى المستشفى بحالة سيئة وفق بيان لمديرية الامن العام، الذي أشار الى أنه تم إلقاء القبض على السيدة وتمثل الآن للتحقيق امام المدعي العام لمعرفة دوافعها في ارتكاب الجريمة.
وأيضا في فجر ثالث ايام العيد عثر في محافظة الزرقاء على جثة شاب ملقاة على جانب الطريق أشارت التحقيقات الأولية الى أن الوفاة نتيجة دهس مع فرار الفاعل من موقع الحادث.
كما قضى ضابط برتبة ملازم في مديرية الامن العام بحادث دهس واصيب اثنان من رجال الامن في شارع الاردن صباح السبت الماضي بينما كانوا في الوظيفة الرسمية، وعلل سبب الحادث بعدم أخذ سائق المركبة احتياطات السلامة المرورية حيث ألقي القبض عليه وتبين انه مسن.
وعُثر مساء أول أمس على جثة شخص أسفل جسر عبدون يشتبه بأنها حالة انتحار، وحضرت إلى الموقع الأجهزة الأمنية والطب الشرعي، وبوشر التحقيق في الحادثة.
الى ذلك، قضى اربعة مواطنين وأصيب خمسة آخرون بحادث مروع في منطقة الحسا بمحافظة الطفيلة.
كما داهم البحث الجنائي قبل يومين احدى الشقق في العاصمة وتمكن من إحباط محاولة احتيال بـ250 الف دولار أميركي "مزيفة”، وألقي القبض على المتورطين قبل إتمام العملية.
وقالت مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة البحث الجنائي حول قيام عدد من الاشخاص بالتحضير لعملية احتيال على شخصين تتلخص بـ”بيع دولارات بأقل من سعرها في السوق تمت متابعة المعلومات للتأكد منها وتحديد هوية المحتالين وتفاصيل”.
وفيما يتعلق بقضية الدجاج الفاسد، زاد عدد المصابين بحالات تسمم إثر تناول وجبات "شاورما” على 1000، في حين توفي شخصان احدهما طفل قبل العيد بيومين بالسبب نفسه.
وعلى صعيد الحوادث، تعاملت كوادر الدفاع المدني خلال عطلة عيد الأضحى المبارك مع 6132 حالة إسعاف و795 حادثة إطفاء و460 حادث إنقاذ. ــ الغد


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق