شرط الأخبار

مدير عام ضريبة : 875 طلب تسوية ومصالحة

آخر تحديث: 2020-07-12، 06:36 pm

اخبارنا ــ قال مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي إن الدائرة تنفذ خطة إصلاح ضريبي تركّز على محاربة التهرّب الضريبي والتجنّب الضريبي.

 

وأضاف أن عمليات التفتيش الضريبي تتم بكل مسؤولية وموضوعية.

 

مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي: نجاح استخدام الكاميرات في عمليات التفتيش الضريبي دفعنا لتطبيقها في عمليات التدقيق الضريبي.

 

مدير عام ضريبة الدخل: تنفيذ 643 جولة تفتيشية منذ بداية العام

 

مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي: 875 طلب تسوية ومصالحة تم تقديمها من مكلّفين للجنة التسويات، درس منها حتى الآن 752 طلباً.

 

مدير عام ضريبة الدخل: الجولات الضريبية وفق منهجية علمية، وتشمل أنواع المكلفين كافة ومختلف القطاعات، ونعمل على تحسين الخدمات للمكلفين الملتزمين، وأقرينا مشروع القائمة الذهبية

 

مدير عام ضريبة الدخل: توسعنا في الخدمات الإلكترونية ووصلت إلى 14 تُقدم للمكلفين، ومن المشاريع التي تم تبنيها فصل هيئات الاعتراض عن مديريات التدقيق ما يتيح للمكلف في حال اختلافه مع المدقق تقديم التظلم الإداري لتحقيق الاستقلالية والشفافية.

 

مدير عام ضريبة الدخل: نعمل على تنفيذ مشروع لنقل التدقيق الضريبي إلى فرق، بما يحقق العدالة بين المكلفين ويرفع كفاءة التدقيق

 

مدير عام ضريبة الدخل: الحكومة شكلت لجنة تسويات ومصالحات وهي مكنت المكلفين الذين يستنفذون إجراءاتهم من اللجوء إلى التظلم وتقديمه إليها، وهي لجنة هدفها التبسيط على المكلفين للحصول على العدالة الضريبية


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق