شرط الأخبار

مبيضين: استمرار التعاون بين "بترا" و"العمل الدولية " في قضايا العمال

آخر تحديث: 2019-10-09، 07:03 pm
اخبارنا ــ - قالت مدير عام وكالة الانباء الاردنية بالوكالة الزميلة فيروز مبيضين إن الوكالة حريصة على استمرار التعاون مع منظمة العمل الدولية لتبادل الخبرات والمعلومات في قضايا العمال المهاجرين والتعرف على المواثيق الدولية التي تحكمها، لتمكين الاعلاميين من اعداد التقارير الصحفية المتخصصة . واضافت خلال لقائها اليوم الاربعاء المدير التقني للمشروع الإقليمي حول الهجرة العادلة في الشرق الأوسط صوفيا كاغان، أن الوكالة والمنظمة عقدتا ورشتي عمل حول اعداد التقارير الصحفية في قضايا العمال المهاجرين بهدف التعرف على المصطلحات المهنية المستخدمة اعلاميا وكيفية توظيفها في مختلف فنون العمل الصحفي .
واشارت مبيضين الى ان "بترا" ستستضيف خلال الفترة المقبلة ورشات عصف ذهني للزملاء الصحفيين والاعلاميين الذين شاركوا في الورشات السابقة للوصول الى تطبيق الممارسات الفضلى في التناول الإعلامي لقضايا العمالة المهاجرة واستخدامها اعلاميا في الإطار الصحيح بحيث يكون أكثر مهنية وحيادية وموضوعية .
حضر اللقاء منسق مشاريع منظمة العمل الدولية في الاردن عبد الجواد النتشة.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق