شرط الأخبار

فيس بوك تقدم ميزة معرفة مكان الأصدقاء القريبين من موقعك

آخر تحديث: ،
اخبارنا -تعتزم شركة فيس بوك على المواصلة في طرح العديد من الميزات لمستخدميها، لتوفر ما يناسب لهم في استخدام تطبيقاتها التي تعمل على الهواتف الذكية، والآن فيس بوك تضم ميزة جديدة لها وهي معرفة الأصدقاء القريبين من موقعك الحالي (Nearby Friends).
هذه الميزة التي تحدثت عنها فيس بوك عن أنها تتيح لك معرفة الأصدقاء الموجودين في المكان القريب منك من خلال مشاركتهم موقعهم الأصلي عبر الخريطة، وفي حال وجود صديق قريب منك ستحصل على إشعار بأن هنالك صديق قريب من موقعك الحالي، مما توفر لك إمكانية الإجتماع به.
بإمكانك تفعيل أو تعطيل هذه الميزة مع إمكانية مشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك أو مع فئة محددة من أصدقائك كأصدقائك المقربون على سبيل المثال، لتوفر لك حرية خاصة في مشاركة موقعك لمن تحب من أصدقائك، ولتزيد من خصوصيتك، مع قدرتك على مشاركة موقعك مع فئة محددة من أصدقائك في فترة زمنية معينة.
ميزة ستزيد من قربك وإتصالك بأصدقائك في حياتك العملية عبر أحد أكبر شبكات التواصل الإجتماعي فيس بوك، فبإمكانك رؤية أماكن أصدقائك ووجهات سفرهم، لتقترح عليهم بعض الأماكن الجميلة الموجودة بالقرب من موقعهم الأصلي.
ستوفر فيس بوك هذه الميزة لمستخدمي تطبيقها على الأندرويد والأيفون في الولايات المتحدة الأميركية خلال الأسابيع القادمة.  
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق