شرط الأخبار

فريد الشرع .. لا للانتقائية !!

آخر تحديث: 2015-01-09، 06:34 pm

اخبارنا- تعامل اعلام مديرية الدفاع المدني بمزاجية وانتقائية في توفير الاجراءات اللازمة لوسائل الاعلام لوصولهم الى اماكن عملهم وتغطية الجهود الكبيرة التي يقوم بها هذا الجهاز في نقل المواطنين وسلامة حياتهم .


اخبارنا كانت طلبت منذ الامس من مدير الاعلام في مديرية الدفاع المدني فريد الشرع تغطية الجهود الكبيرة التي تقوم بها المديرية والمشاركة في جولات لنقل المواطن لكنها استجابت لطلب الشرع بتاجيلها حتى الجمعة .


الشرع الناطق الاعلامي للمديرية لم يجب على هاتفه منذ الصباح في حين علمت اخبارنا ان المديرية تعاملت منذ اليومين الماضيين مع طلبات الزملاء بانتقائية تامة وهنا تود ان تضع المدير العام لمديرية الدفاع المدني طلال الكوفحي باسفها الشديدة لرغبتنا بالمشاركة الحقيقية في تغطية الجهود التي يبذلها الجهاز .


يذكر ان اخبارنا عمدت طيلة هذا العام في انفرادها بكتابة عشرات التقارير الخاصة عن دور المديرية العامة للدفاع المدني خلافاً لما تقوم به وسائل اعلام اخرى بنشر تقارير يقتصر على الثلوج .


اخبارنا التي بذلت جهوداً في الاتصال مع رجل الاعلام الاول لمديرية الدفاع المدني فريد الشرع لنقل موظفيها الى عملهم وهي جزء من مهمات هذا الجهاز الذي لم يقف معنا في محنتنا اضطرت للاستعانة بمديرية الامن العام مشكورة ،،،

ناسف لتصرفات الرجل الطيب فريد الشرع ونؤكد له رفضنا للانتقائية !!


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق