شرط الأخبار

انطلاق البطولة العربية لسباعيات الرجبي بمشاركة ٦ منتخبات ... الجمعة

آخر تحديث: 2019-11-07، 10:31 pm

اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية :تنطلق يوم غد الجمعة النسخة الخامسة من البطولة العربية لسباعيات الرجبي والتي تنظمها لجنة الرجبي الأردنية في استاد البتراء بمدينة الحسين للشباب على مدار يومين.

ويشارك في البطولة ست منتخبات هي : مصر (حامل اللقب) والإمارات (الوصيف) والجزائر والسودان وفلسطين إلى جانب المنتخب الوطني.

ويتطلع منتخبنا الوطني إلى المنافسة على لقب البطولة وتسجيل نتيجة أفضل من النسخة الماضية والذي احتل فيها المركز الثالث.

وكان منتخبنا الوطني قد رفع من وتيرة استعداداته للبطولة من خلال تدريبات مكثفة قادها المدير الفني للمنتخب الوطني جون ماتاريا.

وتضم تشكيلة المنتخب كل من اللاعبين : فراس خليفة (الكابتن) ، طاهر حمدان، عبدالحكيم مناصرة، إبراهيم ازمقنا، إبراهيم سعودي، راكان ابزاخ، زيد كيلاني، احمد تحقاخة، أحمد أبو الفيلات، عبدالله الشمري، عون أبو سالم، عمار عودة.

وستلعب المنتخبات الست ضد بعضها البعض على شكل دوري من مرحلة واحدة وسيلعب صاحبا المركزين الأول والثاني المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام يوم بعد غد السبت.


وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تقام البطولة في الأردن بعد نسخة عام ٢٠١٧ وكانت البطولة العربية لسباعيات الرجبي قد انطلقت أول مرة عام ٢٠١٥ واستضافتها آنذاك مصر.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق