شرط الأخبار

اللجنة الأولمبية تُقيم ورشة عمل حول القيم الأولمبية الأردنية لمجالس مبادرة حقق

آخر تحديث: 2019-04-22، 10:46 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية : أقام قسم التعليم في اللجنة الأولمبية الأردنية يومي الجمعة والسبت ورشة عمل حول القيم الأولمبية الأردنية لمجالس مبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد.

وتضمنت ورشة العمل التعريف باللجنة الأولمبية الأردنية وقيمها الخمسة وهي الصداقة، التوازن، الطموح، التميّز والاحترام إلى جانب التعريف بالاتحادات التي تندرج تحت مظلتها.

كما اشتملت ورشة العمل على تعريف الطلبة بدورات الألعاب الأولمبية وتاريخها وأهم الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية الدولية.

ويهدف برنامج تعليم القيم الأولمبية إلى التأثير في الطلبة من ناحية بناء وتعزيز أهمية الإلتزام بالأخلاق العالية للرياضيين وعكس القيم الأولمبية عملياً في حياتهم.

كما يهدف البرنامج إلى تزويد الطلبة بالمعارف الأساسية ذات الصلة بالحركة الأولمبية بأبعادها الاجتماعية والأخلاقية ، وإمدادهم بمجموعة القيم الأولمبية التي من شأنها المساهمة في تطوير وتشكيل شخصياتهم في سياق منظومة القيم الأولمبية ، حيث يتعلم الطلبة مهارات تساعدهم على الاندماج في المجتمع بأفضل الطرق بالإضافة إلى تعزيز مساهمتهم الإيجابية والفعالة في المجتمع.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق