شرط الأخبار

الرحامنة : مشروع الباص السريع يكتمل في عام 2021

آخر تحديث: 2020-10-17، 09:49 pm

** الرحامنة:العمل في مشروع الباص السريع متواصل خلال الحظر الشامل

** الرحامنة: تقاطع طارق "أكبر الأعمال الانشائية ضمن مشروع الباص السريع" وسينتهى العمل منه العام المقبل

** الرحامنة: انشاء عبارات صندوقيةجديدة في وسط البلد ومنطقة السابع

** الضمور: من المتوقع فتح "طريق زهران" يوم الأحد أمام حركة السير

** الضمور: العمل بشارع عبدالله غوشة متواصل لكنه بحاجة الى وقت

اخبارنا ــ  إسماعيل عُباده - تواصل كوادر أمانة عمّان، خلال هذه الأيام الأعمال الانشائية لمشروع الباص السريع، ومشاريع عبارات تصريف المياه في وسط البلد ومحيط الدوار السابع قبل بدء موسم الشتاء، بالاضافة إلى أعمال صيانة الطرق في مختلف مناطق العاصمة.

وقال الناطق باسم أمانة عمّان ناصر الرحامنة في حديث لـ "هلا أخبار"، إن العمل في مشروع الباص السريع يسير بشكل جيد، لكن جائحة كورونا أثرت على سير المشروع، مضيفاً أن العمل متواصل في جميع المشاريع خلال أيام الحظر الشامل دون توقف.

وأوضح الرحامنة، أن العمل متواصل في تقاطع طارق، وهو أكبر الأعمال الانشائية ضمن مشروع الباص السريع، والذي سينتهى العمل منه العام المقبل.

وبيّن أنه من المتوقع أن ينتهي العمل بالبنية التحتية لمشروع الباص السريع مع نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن المشروع يكتمل في العام 2021.

وحول استعدادات أمانة عمّان لفصل الشتاء المقبل، قال الرحامنة، إن كوادر الأمانة تواصل العمل على تنظيف العبارات الصندوقية في جميع الأوقات وخلال الحظر الشامل، بالاضافة إلى تشييك وتنظيف المناهل المنتشرة في الطرق بشكل شبه يومي.

ولفت إلى أن انشاء عبارات صندوقية جديدة بمحيط الدوار السابع ومنطقة وسط البلد، اللتين شهدتا ارتفاعا كبيرا لمنسوب المياه الموسم الشتوي الماضي.

من جهته، قال المدير التنفيذي للمناطق في الأمانة، المهندس ناصر الضمور في تصريح لـ"هلا أخبار"، إنه من المتوقع فتح "طريق زهران"، وهو الطريق الواصل بين الدوار الثامن باتجاه اشارات السابع، يوم الأحد أمام حركة السير.

وأوضح أن العمل بشارع عبدالله غوشة متواصل، لكنه بحاجة الى وقت الى اكتمال المشروع. ــ هلا اخبار

 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق