شرط الأخبار

الامين العام للاتحاد : سنتعامل بحزم مع كل إساءة تصدر في ملاعب الكرة

آخر تحديث: 2019-10-11، 10:44 pm
اخبارنا ــ بدأ اتحاد كرة القدم بإتخاذ الاجراءات القانونية والرسمية للتعامل مع الاساءات التي صدرت عن اشخاص فوق مدرجات ستاد عمان الدولي خلال مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي أمس الاول ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة للمونديال ونهائيات كأس آسيا أعلن ذلك الامين العام للاتحاد سيزار صوبر وقال في تصريحات اعلامية:
باشر الاتحاد ومنذ نهاية المباراة بإتخاذ الاجراءات الكفيلة بمحاسبة كل من أساء خلال المباراة، وتم اصدار بيان للتأكيد على موقف الاتحاد ورفضه الشديد لما حصل من هتافات غير مسؤولة.
وان تلك الهتافات مرفوضة عند كل الاردنيين. ولفت الأمين العام الى أن الاتحاد تقدم بشكوى رسمية حيال تلك الهتافات المسيئة ووفق القنوات القانوينة وتم التنسيق مع الاجهزة الأمنية المعنية «أعلن عن القاء القبض على شخصين، وهناك جهود للبحث عن أخرين»، وشدد «لم ولن نقبل أن تصدر عن المدرجات أي إساءة تحرف كرة القدم عن مسارها الصحيح»، وجدد التأكيد على العلاقات المتميزة التي تجمع الاتحاد الاردني ونظيره الكويتي والتنسيق الكبير في المواقف كافة وقال:
هي نتاج علاقة راسخة ومتميزة تجمع الاردن والكويت، قيادة وشعباً. واكد صوبر أن الاتحاد يتحمل مسؤولياته كافة بإتخاذ كل الاجراءات الكفيلة بمحاسبة كل من أساء الى المنتخب الكويتي «إساء لنا جميعاً قبل أن تكون موجهة للأشقاء الذين نحنرمهم ونقدرهم ونفخر بعلاقاتنا التاريخية والمميزة معهم».
وكان الاتحاد أصدر الليلة قبل الماضية بياناً حول الهتافات المسيئة التي صدرت عن فئة خارجة عن عادات وتقاليد واخلاق الاردنيين وتالياً نصه:
يرفض الاتحاد الاردني لكرة القدم وبشدة ما صدر من هتافات خارجة عن الاطر الرياضية والاعراف والمبادىء المعززة لقيم الاحترام والحفاوة، والتي خرجت عن فئة غير مسؤولة ودخيلة على قيم مجتمعنا الاردني الاصيل المحب لاشقائه والحريص على عكس كل صور الترحيب والتقدير لضيوفه الاعزاء.
واذ يبدي الاتحاد الاردني لكرة القدم أسفه المقترن بالاستغراب والاستهجان من هتافات غير مسؤولة صدرت عن اشخاص فوق مدرجات ستاد عمان الدولي خلال مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه الكويتي، فإن الاتحاد سيتخذ كل الاجراءات الكفيلة بمحاسبة المسيئين والذين لا يمثلون الاردن بأخلاقه وتقديره للأشقاء كافة، مع التأكيد على الاعتزاز الكبير بالعلاقات المميزة التي تجمعنا والاشقاء في الكويت وفي المجالات كافة ومنها كرة القدم والتي تعد مثالا يحتذى بالتعاون والتنسيق.
ويؤكد الاتحاد الاردني لكرة القدم فخره واعتزازه بالعلاقة الراسخة مع نظيره الكويتي وتقديره للمسيرة المعطرة لدولة الكويت الشقيقة وفي المجالات كافة، وذلك مدعاة فخر واعتزاز
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق