شرط الأخبار

إطلاق "Orange Money" في السوق المحلي قريباً

آخر تحديث: 2019-10-02، 02:00 pm
** ماريني: الخدمة ضمن استراتيجية الشركة العالمية لتسهيل الدفع الإلكتروني

** ديرانية: طرحنا مفهوماً متطوراً لزبائننا للدفع وإجراء التحويلات المالية عبر الخلوي

اخبارنا ــ قال الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن تيري ماريني إن الشركة أعلنت حديثاً عن خدمة المحفظـة الإلكترونية "Orange Money"، والتي ستصبح متاحة للمشتركين قريباً، وذلك ضمن استراتيجية Orange العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا التي تعتمد على العديد من المحاور، منها على سبيل المثال أتمتة خدمات الدفع لجعل هذه العملية سهلة وآمنة وتتمتع بحماية عالية.



وأوضح ماريني في بيان صحفي صادر عن الشركة، أن Orange العالمية كانت داعماً رئيسياً لتطوير قطاع الدفع من خلال الهاتف المحمول وتلبية متطلبات عملائها في17 دولة تتواجد فيها بمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، حيث تجاوزت قاعدة عملائها بهذه الخدمة 45 مليون عميل في تلك الدول، كما كان لها الأثر الفعال في رفع نسبة الاشتمال المالي فيها.



وبين أنOrange الأردن، كونها شركة محلية تعمل بروح عالمية، قررت توفير هذه الخدمة لعملائها في مختلف أنحاء المملكة، حيث قامت مؤخراً بتوقيع اتفاقية استراتيجية بين كل من شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة "Orange Money” وشركةGate to Pay مزود حلول التقنية المالية لتطوير المحفظة المالية الإلكترونية لخدمات "Orange Money".



كما أشار ماريني إلى أنOrange الأردن تلعب دوراً هاماً ليس في تطوير قطاع الاتصالات المحلي فحسب، بل على مستوى الاقتصاد الوطني بشكل عام، وذلك ادراكاً منها بأن هذا القطاع يمكّن بقية القطاعات الاقتصادية ويشكل دافعاً رئيسياً لعملية التنمية بجميع نواحيها، ومن ضمنها السعي الحكومي ممثلاً بالبنك المركزي الأردني لنشر وتعميق مفهوم الاشتمال المالي وجعله ثقافة مجتمعية من خلال توفير أساليب دفع إلكترونية آمنة وسهلة.



من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة "Orange Money" رسلان ديرانية إن الشركة ولإطلاق هذه الخدمة، وقعت اتفاقية استراتيجية مع شركة "Gate to Pay"، تقوم بموجبها الشركة بتطوير البرامج والأنظمة لـ"Orange Money" لتزويدها بقنوات للمستخدمين يتم من خلالها فتح المحافظ الالكترونية وإصدار البطاقات المدفوعة مسبقاً المعمول بها عالمياً ومحلياً والمرتبطة بالمحافظ الإلكترونية، وعمليات دفع الفواتير وتحويل الأموال، والأنظمة الداعمة لتشغيل المنظومة، بالإضافة إلى برامج مكافحة غسل الأموال.



وأضاف ديرانية أن الخدمة ستكون في متناول يد عملاء الشركة بعد الانتهاء من عمليات التطوير والدعم التقني قريباً والحصول على الموافقات الرسمية اللازمة، مما سيوفر للمشتركين آلية جديدة للدفع عبر هواتفهم الخلوية بشكل أسهل وبدرجة أمان عالية.

وتحدث عن مزايا خدمة "Orange Money" الجديدة التي راعت أدق التفاصيل، وفي مقدمتها السرعة والبساطة والأمان، وعدم اشتراط حد أدنى لرصيد المحفظة، عدا عن إمكانية دفع الالتزامات المالية المترتبة على المستخدم للعديد من الشركات والخدمات.




تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق