شرط الأخبار

وزير الصحة والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين

آخر تحديث: 2020-07-13، 06:52 pm
اخبارنا ــ بحث وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، في مكتبه، اليوم الاثنين، مع سفير العراق لدى الأردن، حيدر العذاري، والملحق الصحي الدكتور خميس السعد، أوجه التعاون في المجال الصحي بين البلدين الشقيقين والإجراءات المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا.
وأكد الدكتور جابر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في كثير من المجالات، لا سيما الصحية، والتعاون في توفير الخدمات الطبية والخدمات المقدمة للمرضى العراقيين في المستشفيات الأردنية.
وبين الدكتور جابر أن الخدمة الطبية المقدمة للأخوة العراقيين الذين يقصدون العلاج في المستشفيات في الأردن ترقى بالمستوى والأهمية ذاتها التي يتمتع بها الأردنيون.
من جهته، ثمن السفير العراقي الدور المهم الذي تقوم به الحكومة الأردنية في تسهيل استقبال المرضى العراقيين القاصدين للعلاج، وتوفير إجراءات الإقامة والخدمة الطبية بالمستوى المطلوبة وأشاد بنجاح الحكومة في التعامل مع الإجراءات الوقائية والعلاجية في مجابهة فيروس كورونا.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق