شرط الأخبار

وزير الاوقاف يؤكد على استمرارية التعاون الدائم بين وزارة الأوقاف والقوات المسلحة

آخر تحديث: 2020-01-09، 04:48 pm
اخبارنا ــ رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الخميس, حفل تخريج دورة تأهيل أئمّة وزارة الأوقاف/3 في كلية الأمير الحسن للعلوم الاسلامية، بالتعاون مع مديرية الافتاء العسكري.
وقال وزير الأوقاف في كلمة في حفل التخريج: إن كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية تشكل صرحاً علمياً ومرجعية علمية لإعداد وتدريب وتأهيل الدعاة والعلماء، مؤكداً على استمرارية التعاون الدائم بين وزارة الأوقاف والقوات المسلحة.
ودعا الخلايلة الخريجين إلى ضرورة التزود بالعلم الشرعي، والقيام بالدور المناط بهم من حيث نشر رسالة الإسلام بين الناس وإبراز الصورة الحسنة في المجتمع المحلي.
وقال مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد الدراوشة، في كلمة ألقاها، "إن العلم هو السلاح الحقيقي للإمام، وقد حث الله عز وجل المسلمين على الاهتمام بالعلم والتزود بالمعرفه وأن هذه الدورات تتم بدعم من القيادة العامة لما لها من اثر إيجابي على منظومة القيم في مجتمعنا الأردني.
وبين عميد كلية الأمير الحسن، أن الدورة تناولت مواضيع دينية وعلمية ركزت على تأهيل الأئمة بالعلم الشرعي الصحيح المبني على وسطية الإسلام ورحمته, ليكونوا قادرين على نشر الصورة السمحة للإسلام والتحصين من الفكر المتطرف, مؤكداً استمرارية التعاون بين القوات المسلحة ووزارة الأوقاف.
وفي نهاية الحفل، وزع وزير الأوقاف الشهادات على الخريجين، وكرم المشرفين على الدورة من كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق