شرط الأخبار

وزارة الشباب : ننتظر تسلم قرار المحكمة لتشكيل إدارة مؤقتة للوحدات

آخر تحديث: 2020-07-15، 12:45 pm

اخبارنا ــ عمان –أكدت وزارة الشباب على أنها لم تتسلم حتى اللحظة، أي قرار من المحكمة الإدارية العليا، حول قبول الطعن المقدم من الرئيس السابق لنادي الوحدات يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، بعدم صحة الانتخابات، التي جرت يوم 3 أيار (مايو) من العام 2019.

وأشارت وزارة الشباب في ردها على استفسارات "الغد”، أنها قامت من خلال مديرية شباب العاصمة بإبلاغ الإدارة الحالية لنادي الوحدات بعدم اتخاذ أي قرار تحت طائلة البطلان، وذلك فور صدور قرار المحكمة الإدارية العليا.

ولا تزال وزارة الشباب، تنتظر استلام قرار المحكمة مكتوبا، ليتسنى لها تشكيل هيئة إدارية مؤقتة لمدة 3 أشهر لإدارة النادي ودعوة الهيئة العامة لاجتماع انتخابي فور السماح بعقد اجتماعات الهيئات العامة للأندية من قبل الحكومة، حسب نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية رقم 33 لسنة 2005 وتعديلاته.

وكشفت الوزارة على احترامها لقرار المحكمة الصادر صباح اليوم الأربعاء، لافتة إلى أنها تقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية وهيآتها الإدارية والعامة.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق