شرط الأخبار

واشنطن بوست: بايدن ابلغ الملك عبدالله حرصه على دعم حل الدولتين

آخر تحديث: 2020-11-25، 01:23 pm

قالت حملة الرئيس الامريكي المنتخب جو بايدن، إن بايدن في حديثه مع جلالة الملك عبدالله الثاني إنه يتطلع الى العمل مع الملك عبدالله على دعم قرار حل الدولتين بما يتعلق في القضية الفلسطينية.

وبحسب ما نقلت "واشنطن بوست" عن حملة بايدن، قال الرئيس المنتخب للملك عبدالله الثاني إنه "يتطلع للعمل مع الملك عن كثب على جميع الاصعدة التي تهم البلدين، بما فيها محاربة وباء كورونا والتغير المناخي، بالإضافة إلى محاربة الإرهاب والتحديات الأمنية في المنطقة، ودعم قرار حل الدولتين بما يتعلق بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي".

وأضافت أن بايدن تحدث مع جلالة الملك عبدالله الثاني، ورئيس المجلس الأوروبي، تشارلز ميشيل.

وكان أجرى جلالة الملك، الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس المنتخب بايدن، جرى خلاله بحث علاقات الصداقة المتينة بين البلدين.

وأعرب جلالته، خلال الاتصال، عن تطلعه للعمل مع الرئيس الأمريكي المنتخب لتوطيد علاقات الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية والبناء عليها لتوسيع التعاون في مختلف المجالات، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.


 


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق