شرط الأخبار

هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا

آخر تحديث: 2020-09-20، 10:10 pm
اخبارنا ــ أوقفت هيئة الاستثمار استقبال المراجعين بسبب إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة جميع المراجعين ومتلقي الخدمة، ولحين الانتهاء من إجراءات التعقيم وفحص موظفي الهيئة بالتعاون مع لجان التقصي الوبائي.
وأكدت الهيئة في بيان اليوم الاحد، أنه لن يكون هناك أي تأخير بمعاملات المستثمرين المستفيدين من قانون تشجيع الاستثمار لأن جميع المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية تم تفعيل استقبالها واخذ الإجراء عليها خلال جائحة كورونا عن بعد وبشكل إلكتروني.
وأوضحت أنه يتم استقبال كافة المعاملات من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة، أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي للهيئة (jordan Investment Commission)، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال (Play Store) لأنظمة Android و App Store لأنظمة IOS.
وحول آلية التقدم بطلبات المستثمرين الخاصة بالمشاريع الاستثمارية، أوضحت الهيئة أن المستثمر يستطيع بعد الدخول على الموقع الإلكتروني للهيئة الدخول على نافذة الخدمات عن بُعد التي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته إلكترونيا، مشيرة الى أنه يتم إرسال رسالة فورية للمستثمر لإعلامه أنه تم استلام الطلب، وكذلك إرسال رسالة إلكترونية للمدير المعني في الهيئة تعلمه بالطلب ورقمه ومرفقاته.
وأشارت الهيئة في بيانها الى أنها كانت سيّرت كافة أعمالها خلال الجائحة من خلال خطة الطوارئ واستدامة العمل التي وضعتها للتعامل مع جميع الطلبات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية والاستفسارات الواردة إليها، وذلك من خلال أتمتة خدماتها، سيما وأن هذه الخدمة اتاحت للمستثمرين ومراجعي الهيئة، التقدم بكافة الطلبات المتعلقة بتسيير أعمال استثماراتهم الكترونيا ودون الحاجة لزيارة الهيئة.
وأضافت، إن طالب الخدمة ومن خلال اتصاله على الرقم الخاص بهيئة الاستثمار (065008899) يستطيع الحصول على خدمة الرد على كافة الاستفسارات والتقدم بأي مقترحات، مشيرا إلى أن مركز الاتصال الخاص بالهيئة يخدم جميع المواطنين ورجال الأعمال والمستثمرين والمؤسسات الحكومية والخاصة وذلك من أجل سرعة تقديم المشورة والمساعدة، إضافة إلى سهولة التواصل من خلال خدمة صوت المستثمر على هاتف رقم: 0782889999 او البريد الإلكتروني (info@jic.gov.jo). ــ بترا
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق