شرط الأخبار

هواوي تقدم مستقبل الأجهزة المتنقلة مع Huawei MateBook X Pro و Mediapad M5 و 3GPP 5G CPE الأولى من نوعها عالميا

آخر تحديث: 2018-02-27، 10:50 pm

اخبارنا- بعد النجاحات المتواصلة التي حققتها شركة هواوي في الأجهزة التي أطلقتها مؤخرا في الأسواق، تعود الشركة مجددا لتضرب بقوة وتعمق بصمتها، مع إطلاق أجهزة Huawei MateBook X Pro و Mediapad M5 و 3GPP 5G CPE خلال مؤتمر برشلونة التقني. وذلك بتحديثات مذهلة من ناحية التصاميم والأداء الذي تفوق كثيرا على الأجهزة الأخرى، مع تسليط الضوء على قوة التقنية الحوسبية الجديدة لتجربة حوسبة مبتكرة تستخدم لأول مرة عالميا.

 

 

وعلق "ريتشارد يو" الرئيس التنفيذي لشركة Huawei :" نسترشد برؤية عالم أكثر ترابطا وتواصلا، وفي سبيل تحقيق ذلك فإننا نواصل البحث والتطوير لفهم الطرق التي يتفاعل بها الناس وكيفية تعاملهم مع التقنية" وأضاف:" لقد جعلنا مهمتنا دفع حدود التقنية والابتكار، وهذا ما نؤمن تماما بأننا قادرون على تحقيقه مهما كلف الأمر، سنعيد تعريف التقنية وكيفية استخدام الهواتف الذكية والأجهزة بشكل عام".

 

 

· HUAWEI MateBook X Pro

جهاز كمبيوتر محمول جديد من Huawei بحجم 13.9 إنش مع شاشة عرض مميزة بتقنية FullView وتقنية 3K، لتصل نسبة المشاهدة إلى 91 بالمئة من الشاشة إلى الإطار ككل.

يعمل الجهاز على معامل Intel Core i7 وi5 من الجيل 8، ومع معالج جرافيك NVIDIA® GeForce® MX150 GPU منفصل مع ذاكرة GDDR5 سعة 2 جيجابايت وبطارية 57.4 بسعة نموذجية طويلة الأمد، مما يجعله واحدا من أقوى وأخف الأجهزة المحمولة في السوق. كما تم تزويد الجهاز الجديد بنظام صوتي من نوع دولبي أتموس ومكبرات صوت مخصصة توفر اختراقا وتدفق صوت ينقل المستخدم إلى بعد جديد من تجربة الاستخدام.

 

 

· HUAWEI MediaPad M5 Series

 

تم تصميم هذا الجهاز اللوحي الجديد بشكل مريح وبتصميم انسيابي سلس مع شاشة بزجاج 2.5D وبصيغة عرض 2K ClariVu 5.0 المطورة. يتميز الجهاز ذو النسختين 8.4 إنش و10.8 إنش بسماعات ذات مخرجات صوتية مميزة، وتقنية هيستن من هواوي التي تقدم صوتا ثلاثي الابعاد، ودقة صوت بجودة استثنائية. وتأتي النسخة 10.8 إنش بميزات هائلة مثل ا M- Pen، بـ 4,096 مستوى من الضغط وحساسية فائقة لتسهيل التعامل وأخذ الملاحظات بدقة أكبر.

 

 

 

· 3GPP Standard 5G CPE

جهاز Huawei الجيل الخامس الجديد CPE، الأول من نوعه الذي يدعم الاتصالات المعترف بها عالميا لاتصالات الجيل الخامس.

يتوفر الجهاز للاستخدامات الداخلية والخارجية ويوفر سرعات تحميل هائلة تصل إلى 2 جيجابايت في الثانية ويعمل على شبكات الجيل الرابع والخامس. ويتبنى الجهاز الجديد شرائح Huawei المطورة داخليا 5G01، الشريحة التجارية الأولى عالميا والتي تدعم 3GPP القياسية، والتي تتماشى مع ترددات الجيل الخامس بما فيها sub-6GHz والموجة الميليمترية MMW.

 

 

 

يذكر أن أجهزة Huawei MateBook X Pro و Mediapad M5 و 3GPP 5G CPE ستتوفر في الاسواق خلال ربيع العام الحالي 2018 في الصين واوروبا وامريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادىء والشرق الاوسط.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق