شرط الأخبار

هل يوجد مجالس سرية تدير شؤون العالم؟ ابوغزالة يجيب

آخر تحديث: 2020-07-02، 01:54 pm

اخبارنا ــ أجاب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "218 نيوز" الليبية باستغراب حول إذا ما كان هنالك قوة عظمى سرية تتحكم بشؤون العالم غير أمريكا.

واستهجن أبوغزاله أن يتم إلهاء الناس بهذه الأفكار لإبعادهم عن حقيقة الأمور ولمنعهم من معرفة كيف يُدار العالم بقوة الاقتصاد الأقوى، والذي هو القوة الوحيدة التي تتحكم في العالم.

وأشار أبوغزاله إلى أنه حتى يومنا هذا ومنذ الحرب العالمية الثانية كانت وما تزال الولايات المتحدة الأمريكية القوة العظمى في العالم، مشيراً إلى أن الجديد الذي حصل هو بروز قوة عظمى أخرى تنافسها وهي الصين، الأمر الذي دعا أمريكا إلى الإعلان صراحة بأن الصين تهدد أمن أمريكا، من خلال الرئيس دونالد ترامب ووزير خارجيته ووزير الدفاع الأمريكي.

يشار إلى أن المقابلة تم بثها عبر قناة "218 نيوز" الليبية وتحدث خلالها الدكتور أبوغزاله في العديد من المحاور ومنها الشأن الليبي ووباء كورونا المستجَد ومستقبل الاقتصاد في العالم.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق