شرط الأخبار

هزت مواقع التواصل.. قصة امرأة مشردة سحرت أميركا بصوتها

آخر تحديث: 2019-10-06، 05:35 pm
اخبارنا ــ نشر شرطي أميركي مقطع فيديو لامرأة مشردة تغني بصوت جميل حيث أسر صوتها الأميركيين. الفيديو الشهير لا يتجاوز الدقيقة وتم التقاطه في محطة لوس أنجلوس للقطارات بشكل عابر، لكنه انتشر بشكل كبير، متسببا في حالة من التدافع بين شركات الإنتاج التي أعلن بعضها التوقيع معها عقودا حتى دون مقابلتها.

المرأة المشردة الغامضة التي سحرت أميركا بصوتها الغنائي، هي الآن في طريقها إلى صفقة ضخمة مع منتج تم ترشيحه لجائزة غرامي، وفقاً لـABCNews.

وبحسب التقرير، لقد نجحت المرأة في إثارة انتباه الرأي العام الأميركي عندما قامت إدارة شرطة لوس أنجلوس بالتغريد بمقطع الفيديو الذي صوّره أحد ضباطها للمشردة التي تحمل اسم "زاموركا "وهي تغني الأوبرا بصوت آسر.

4 million people call LA home. 4 million stories. 4 million voices...sometimes you just have to stop and listen to one, to hear something beautiful. pic.twitter.com/VzlmA0c6jX

— LAPD HQ (@LAPDHQ) September 27, 2019

وانتشر الفيديو بشكل واسع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته معظم قنوات التلفزيون الأميركية، وسرعان ما بدأت موجة من البحث عن تلك المرأة حتى تم العثور عليها.

وقال جويل دياموند، المدير التنفيذي ورئيس شركة "سيلفر بلو ريكوردز" لبرنامج "صباح الخير أميركا" على ABC News: "بعد سماع صوتها كتبت لها في الواقع عقدا وأنا لا أعرفها حتى. أنا لم أفعل ذلك طوال حياتي، إنه جنون".

ونشرت قناة ABC News صورة العقد لإميلي زاموركا، التي تعيش مشردة في شوارع لوس أنجلوس منذ عامين. وكشف التقرير أن التسجيل الذي يريد دايموند إنتاجه معها هو مزيج من موسيقى الرقص الكلاسيكية والإلكترونية (EDM) ويريد أن يطلق عليه "الجنة".

من جهتها، قالت زاموركا إن نوع الموسيقى المفضل لديها هو الأوبرا، لكنها تحب أيضاً gospel وهي منفتحة عن أسلوب موسيقي آخر.

ولم يلفت صوت زاموركا المذهل انتباه دايموند، المنتج الموسيقي فحسب، ولكن أيضًا كريستين تشينويث، نجمة برودواي، التي أرسلت لها رسالة قائلة: "أريد فقط أن أقول لك، من الأفضل أن تستمري".

We saw with our brains, but we listened with our hearts.

Her voice continues to captivate our city, and as the offers for help pour in, we asked: "Emily, what can we do for you?” Her answer: "I want to thank Officer Frazier for taking the video.”

Her wish was granted tonight. pic.twitter.com/lH4V51YTZ4

— LAPD HQ (@LAPDHQ) October 3, 2019

ولاحقاً تم جمع شمل زاموركا مع ضابط شرطة لوس أنجلوس، الذي التقط الفيديو لها وأوصلها إلى النجومية، وتعانق الاثنان طويلاً خلال لقائهما مرة أخرى بحسب فيديو لهذا اللقاء.

وقالت زاموركا إن ما حدث أمر من الصعب تصديقه، وهي الآن ترى أحلامها تتحقق.

وقالت: "الأشياء الحقيقية تحدث الآن، الناس الحقيقيون يتحدثون، إنه رائع. لقد حققت شيئاً أخيراً كنت أتوق إليه لأصبح مغنية محترفة. أنا غير مستوعبة، أنا أستعد لأن أصبح فنانة".

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق