شرط الأخبار

ميسي يؤجل صفقة يري مينا للصيف القادم والسبب

آخر تحديث: 2017-09-11، 11:15 pm

اخبارنا- توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نظيره بالميراس البرازيلي للتعاقد مع مدافع الفريق، يري مينا، في الصيف القادم، ليكون أولى تدعيمات الموسم الجديد للكتيبة الكاتالونية في صفقة بلغت نحو 9 ملايين يورو.

 

وسيتم إدارج مينا (22 عامًا) بقائمة الفريق عقب كأس العالم 2018 والمُقام بروسيا، حيث تمسك النادي البرازيلي بلاعبه المتوهج ورفض رحيله خلال انتقالات الشتاء كي يساعد بالميراس في مرحلة الذهاب من كأس كوبا ليبرتادورس.

وأشارت بعض المصادر الإسبانية إلى ثمة سبب غريب وراء بقاء مينا حتى الصيف المقبل وعدم انتقاله لبرشلونة في شهر يناير المُقبل.

 

حيث فضل مسئولو النادي الإسباني التعاقد مع اللاعب الكولومبي بداية من الموسم المقبل، حتى يتم إعطاء خافيير ماسكيرانو فرصة أكبر للعب والمشاركة، حيث سيعني قدوم مينا استحالة مشاركة ماسكي خلال مبارايات الموسم.

وتعتبر إدارة برشلونة ماسكيرانو الصديق المُقرب من ميسي سواء في المنتخب أو الفريق، ومسألة عدم مشاركته ربما تزعج ميسي وهو الأمر الذي يعمل الجميع في النادي من أجل تفاديه.

 

ميسي كذلك كان قد عارض قدوم لاعب ريال سوسيداد إينيجو مارتينيز، لنفس السبب وهو تهديد مشاركات ماسكيرانو (33 عامًا)، ولذلك احتكم مجلس إدارة النادي إلى إعطاء اللاعب فرصة هذا الموسم خاصة مع انتهاء عقده صيف 2019.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق