شرط الأخبار

معان يتغلب على شباب العقبة بدوري المحترفين

آخر تحديث: 2020-08-04، 11:39 pm

اخبارنا ــ الزرقاء – تغلب فريق معان على نظيره شباب العقبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة جرت مساء الثلاثاء، على ستاد الأمير محمد في إطار الجولة الثانية من الدوري ليرفع معان رصيده إلى ٦ نقاط مشاركا الوحدات الصدارة فيما بقي رصيد العقبة خاليا من النقاط.

معان 3 شباب العقبة 2
بدأ فريق العقية المباراة مهاجما ودانت له السيطرة بعد ان احكم الدفاع ، ونجح خط وسطه بقيادة الهجمات بسرعة نحو مرمى معان، ومن كرة لاكنية نفذها احمد هشام من الميمنة بدقه على رأس اوتيمار الذي دكها بقوة على يسار حارس معان محمد الشطناوي عند الدقيقة الثامنة، تبعها حمد البلاونة بكرة قوية مباشرة باحضان الشطناوي، وواصل احمد هشام تألقة بعد ان ارسل كرة من ضربة مباشرة من الميمنة تابعها ماركوس برأسه مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الشطناوي.
وواصل فريق العقبة سيطرته الميدانية، دون اي كرة تذكر لفريق معان حتى الدقيقة 15، وهنا بدأ فريق معان بالإمتداد لمواقع فريق العقبة بعد ان تحرر من الرهبة واخذ ينقل الكرات من الأطراف بواسطة قصي نمر ومحمود شوكت وسط تقدم أحمد ياسر وراكان الخالدي صوب منطقة عمليات العقبة، واستثمر فريق معان تراجع فريق العقبة للمواقع الدفاعية، وتخلي لاعبي دفاع ووسط العقبة عن العمليات الهجومية،ونجح احمد ياسر بعكس كرة ارضية زاحفة امام محمود شةكت الذي سدد الكرة لكنها ارتدت من احد مدافعي العقبة على حساب ركنية.

ونجح محمود شوكت بالتقدم بالكرة من الميمنة ونجح بمحاورة دفاعات العقبة وعكس كرة ارضية زاحفة تابعها راكان الخالدي ببراعة وتقدم بها وسدد ارضية زاحفة على يسار حارس العقبة هدف التعادل لمعان عند الدقيقة 32، وواصل فريق معان تقدمه وتراجع العقبة، ونجح أحمد ياسر من متابعة الكرة من الميسرة، وارسل كرة قوية باتجاه راكان الخالدي الذي لم بلمس الكرة التي تابعت طريقها وتهادت داخل شباب حارس العقبة حماد الأسمر هدف التقدم لمعان عند الدقيقية 36.

وبعد الهدف بدأ العقبة التقدم للأمام من اجل تعديل النتيجة، وأرسل محمد عبدالرووف كرة بالمقاس على رأس حمد البلاونة الذي سدد براسه بجانب القائم الأيمن لحارس معان الشطناوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم معان 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني استعاد العقبة عافيته وهاجم بقوة من اجل تعديل النتيجة ، وتعرض اوتيمار للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع معان يزن عبدالعال ، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لفريق شباب العقبة نفذها سليمان ابو زمع بنجاح داخل الشباك على يمين الشطناوي عند الدقيقة 52.

ونجح قصي نمر باستثمار كرة من الميمنة ارسلها امام مرمى العقبة تابعها أحمد ياسر برأسه داخل الشباب هدف التقدم لمعان عند الدقيقة 54، وواصل فريق معان تقدمه وتابع راكان الخالدي كرة من الميسرة ارسلها بالمقاس الى أحمد ياسر الذي ارسل الكرة بقوة وتخطت الحارس حماد الأمر لكن أبعدها احمد هشام من خط المرمى لينقذ فريقه من هدف محقق.
واستعاد العقبة عافيته من جديد وتخلى عن خطته الدفاعية وانطلق للمواقع الأمامية لفريق معان وارتدت الكرة من مدافع معان لتصل الى الى مهاجم العقبة المحترف الفلسطيني محمود سلمي المنفرد الذي سدد برهونة بجانب القائم الأيسر، وعاد محمود سلمي وارسل كرة الى ماركوس الذي سدد بجانب القائم الأيمن، وتبعه اوتيمار بكرة راسية ابعدها الشطناوي ببراعة، واستثمر مدرب معان عبدالله القططي التبديلات للمحافظة على النتيجة، وحقق مراده ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز معان على شباب العقبة بنتيجة 3-2. ــ الغد

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق