شرط الأخبار

مصالحة بين الفنانين امل الدباس وجميل عواد

آخر تحديث: 2019-10-11، 10:35 pm
اخبارنا ــ اكراما العديد من الشخصيات الوطنيه الاردنيه حكوميه ونيابيه واعلاميه وفنيه واكاديميه وشعبيه اردنيه ونتيجة لجهود النائب كمال الزغول والمنتج نضال الخزاعلة أسقطت الفنانه امل الدباس الشكوى التي رفعتها ضد الفنان جميل عواد..

وبحضور وزيري الثقافه والشباب الدكتور محمد ابو رمان ووزير الدوله لشؤون الإعلام جمانه غنيمات في منزل النائب كمال الزغول أكدت الفنانه الدباس انها عفت عما سلف وأنها ستقوم صباح الأحد بإسقاط الشكوى القضائيه متمنيه للفنان عواد بالشفاء..

وكان النائب الزغول قد رحب بالحضور من وزراء ونواب واعلاميين وفنانين واكادميين في منزله معتبرها انه منزل جميع الأردنيين. وتحدث وزير الثقافه والشباب مؤكدا على صفه التسامح التي تميز الشعب الأردني وواصفا الفنانين الكبيرين بانهما سفيران للفن الأردني وإنهما قامتان تحترمان مطالبا بطي صفحه الخلاف..

من جانبها أكدت وزيره الدوله لشؤون الإعلام جمانه غنيمات على دور الإعلام وتحديدا وسائل التواصل الاجتماعي في نقل الرساله الوطنيه منتقده الدور السلبي الذي تقوم به بعض هذه الوسائل

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق