شرط الأخبار

مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال يتسلم جائزة الإبداع والإبتكار الحكومي

آخر تحديث: 2020-01-23، 07:44 pm
اخبارنا ــ تسلمت الخدمات الطبية الملكية خلال الاحتفال الذي أقامته بحضور مديرها العام اللواء الطبيب شوكت التميمي ومدير مركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة اليوم الخميس، جائزة المركز الأول للإبداع والإبتكار حيث حصل مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال على المركز الأول لمبادرة "مستشفى صديق للطفولة والمرونة النفسية".
وقدم اللواء التميمي خلال كلمة له التهنئة والتبريك لكافة مرتبات الخدمات الطبية الملكية ومستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال هذا الإنجاز، واعتبره ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا العبدالله وثمرة من ثمار الإبداع والتميز وترجمة فعلية للعمل الدؤوب المخلص المتواصل لكافة المرتبات.
من جهته ذكر الدكتور الروابدة أن هدف الجائزة الإبتكارية هو تحفيز المؤسسات لخلق فرص إبتكارية جديدة يتم خلالها تقييم المبادرات المقدمة من كافة المؤسسات واختيار المركز الأول، والذي فاز به هذا العام مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال، مؤكداً أن المستشفى هو صرح طبي يعتبر أيقونة للتميز والإبداع الذي يعكس الجوانب الإيجابية للعمل الإداري والفني الرائع.
وعرض مدير مستشفى الملكة رانيا العميد الطبيب عادل وهادنه خلال الحفل أهم الإنجازات التي حققها المستشفى والذي يضم (23) تخصصاً فرعياً، أجرت كوادره (140) عملية زراعة كلى، و(18) عملية زراعة كبد، واستقبال (100) حالة سرطان جديدة، وإجراء (400) زراعة خلايا جذعية، مؤكداً أن المستشفى الآن انتقل إلى مفاهيم جديدة في تقليل العبء النفسي المترتب على الأهل والأطفال والوصول إلى رحلة علاجية خالية من الخوف لترجمة فكرة مستشفى صديق للطفولة.
وفي نهاية الحفل كرم مدير عام الخدمات الطبية الملكية مرتبات المستشفى لدورهم الفاعل واسهامهم الكبير بتحقيق هذا الإنجاز.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق