شرط الأخبار

ضمن المحطه الثالثه

مركز الملك سلمان في مخيم الزعتري يستمر بتوزيع الحقائب المدرسية

آخر تحديث: 2019-10-14، 11:09 am
اخبارنا ــ واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلاب والطالبات من أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري واصلا لمحطته الثالثة ، حيث بلغ عدد المستفيدين من التوزيع (3822) طالباً وطالبة موزعين على (8 ) مدارس .
وافاد الدكتور بدر السمحان أن المملكة العربية السعودية تولي العمل الانساني جل الاهتمام مؤكداً على أهمية الجانب التعليمي لابناء الاشقاء السوريين والعمل على رفع مستوياتهم العلمية والاكاديمية في المناهج التربوية المختلفة لتأهيلهم لسوق العمل ، حتى يتمكنوا من إيجاد فرص عمل مناسبة وكريمة .
مؤكداً في الوقت نفسه على المتابعة والإشراف الحثيث من قبل معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة الدكتور عبدالله الربيعة على كافة المشاريع الانسانية التي يقدمها المركز والتي تحظى بجل الاهتمام ليستفيد منها اللاجئين والنازحين اينما وجدوا وبالالية التي تخفف عليهم اعباء التهجير والكوارث والويلات التي عانوا منها .
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق