شرط الأخبار

محكمة امن الدولة تصدر احكام بالسجن على شخصين في قضية مخدرات

آخر تحديث: 2019-10-21، 12:06 pm
اخبارنا ــ -اصدرت محكمة امن الدولة حكما وجاهيا بحق متهم استورد 200 الف حبة مخدرة من سوريا ووضعته بالاشغال المؤقتة عشر سنوات وغيابيا بحق سوري بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 سنة.

واعلنت المحكمة براءة متهم من جرم استيراد تلك الكمية وعدم مسؤولية اخر من ذات الجرم علما ان المحكمة فرضت غرامة على المحكوم عشر سنوات عشرة الاف دينار والمحكومة 1 سنة 20 الف دينار.

وتتلخص تفاصيل القضية وفق لائحة الاتهام بان المتعمين الاول والثاني والثالث المحكوم 10 سنوات يعلمون بحارة من خلال البضائع من سوريا الى الاردن ولرغبتهم بالحصول على الاموال بطريقة غير مشروعة من خلال تهريب حبوب الكبتاجون المخدر الى الاردن للاتجار بها واتفقوا خلال نسيان الماضيي على استيراد حبوب الكبتاجون الى الاردن للاتجار بها اتفقوا خلال نيسان الماضي على استيراد حبوب الكبتاجون المخدر داخل البضائع التي يتم احضارها من سوريا الى الاردن.
وعندها توجه المتهمان الاول والثاللث الى سوريا والتقيا بالمتهم الرابع وشخص لم يكشف التحقيق عن هويته وقموا بشراء بعض البضائق ومواد غذائية والعاب وباكيتان من مادة المتة "اعشاب سورية واخفوا كمية من حبوب الكبتاجون داخل باكيتات المتة وتحميلها بالكركبة نوع دودج والتي يقودها المتهم الثالث المركز وبقي المتهمان الاول والثاني وبفحص باكيتات المتة تم ضبط 192 كيس بدالها الحبوب وبفحصها تبين احتوائها على مادة الامفيتامين التي كانت مخفية بشكل سري وبعدها بلغت نحو 200 الف حبة مخدرة.

الرأي



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق