شرط الأخبار

محكمة التمييز على حكم بالاشغال 12 عاما لطاعن حدث في عمّان

آخر تحديث: 2019-06-11، 05:17 pm
اخبارنا ــ صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم طعن حدثا بسكين بالاشغال المؤقتة مدة 12 عاما.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى غلضت العقوبة باضافة عامين الى عقوبته كونه مكررا للجريمة بالمعنى القانوني.

وفي التفاصيل فان المتهم كان حضر في تشرين اول من عام 2017 بمركبة خاصة واصطحب معه حدث الى المطعم وبعد تناولهم العشاء خرجا مع بعضهم البعض بالمركبة وقاد الاخير المركبة بناء على طلب المتهم الذي ركب الى جانبه .

وفي الطريق فاجأ المتهم المشتكي بطعنه بسكين عدة طعنات في بطنه ورقبته.

وجرى اسعاف المجني عليه واحتصل على تقرير طبي يفيد بأن الاصابة شكلت خطورة على حياته لولا التداخل الجراحي والعناية الالهية.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية الشروع بالقتل وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات وبسبب صدور حكم جزائي بحقه مسبقا من محكمة الجنايات الكبرى، قررت اضافة عامين للعقوبة كونه مكررا بالمعنى القانوني لتصبح عقوبته الوضع بالاشغال المؤقتة مدة 12 عاما.

وأيدت محكمة التمييز الحكم بعد أن توصلت الى أنه جاء مشتملا على شروطه القانونية الواجب توافرها في كافة الوقائع وأن الحكم لا يشوبه أي عيب من العيوب التي تستدعي نقضه.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق