شرط الأخبار

مجموعة الخليج للتأمين الأردن ترعى مؤتمر تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل

آخر تحديث: 2018-11-20، 09:38 pm
اخبارنا- تحت رعاية معالي وزير النقل الهندس وليد محي الدين المصري، تم افتتاح المؤتمر الوطني الرابع الخاص في النقل متعدد الوسائط تحت عنوان " تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل " بتنظيم من مؤسسة الياسمين لعقد الدورات التدريبية ممثلة بالسيد عمر الزيود – المدير العام- وبالتعاون مع وزارة النقل، حيث شاركت مجموعة الخليج للتأمين –الأردن في المؤتمر كأحد الرعاة الرسميين، وذلك يوم السبت الموافق ٢٠١٨/١١/١٧
وقد استضاف المؤتمر وزير النقل المصري الدكتور هشام عرفات وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة حيث سلط المؤتمر الضوء على التحديات واستعراض الحلول المستقبلية في قطاع النقل الطرقي والتجارة واللوجيستيات. كما وأكد على أهمية تطوير منهج متعدد الوسائط للمساهمة في ايجاد نظام نقل يدعم الاقتصاد والمواطن في الاردن والذي يتطلبتنسيقا وترابطا بين كافة الانماط وتعاونا بين سلطات النقل المختلفة .
هذا وقد حضر المؤتمر كل من رنا الرمحي من دائرة التسويق،و مجد العربيد من دائرة انتاج السيارات كممثلين عن شركة مجموعة الخليج للتأمين – الأردن.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق