شرط الأخبار

مجلس الوزراء يوافق على تسوية مديونيّة شركات الكهرباء المترتّبة على البلديات

آخر تحديث: 2018-10-08، 10:27 pm
اخبارنا- قرر مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز الموافقة على تسوية مديونيّة شركات الكهرباء المترتّبة على البلديات، وتقسيطها على مدى 3 سنوات، ودفع مبلغ 6 ملايين دينار هذا العام، على أن تلتزم البلديّات بالدفع المنتظم بعد ذلك.
ويأتي القرار في إطار دعم الحكومة للبلديات، ولغايات تسديد مديونيّة البلديات ذات الأوضاع الماليّة الصعبة، وتسديد بعض الالتزامات الماليّة المترتِّبة عليها . وفي ذات السياق قرر مجلس الوزراء الموافقة على إعفاء (34) بلديّة من قيمة المبالغ المستحقّة عليها وغير المسدّدة من القروض التي تم منحها لها دون فائدة، والبالغة قيمتها (9) ملايين و(340) ألفاً و(984) ديناراً.
ووافق المجلس، وبناء على تنسيب وزير الشؤون البلديّة، على استخدام الرصيد المتوفّر من المبالغ المسدَّدة من قبل هذه البلديات، والبالغ نحو (4) ملايين دينار لمساعدة البلديات التي تعاني من صعوبات ماليّة في تسديد التزاماتها.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق