شرط الأخبار

متسولون يعتدون على حافلة لـ (التنمية الاجتماعية)

آخر تحديث: 2019-08-20، 12:47 am
اخبارنا ــ اعتدى متسولون في الزرقاء الجديدة على باص تابع لحملة مكافحة التسول بعد فشل محاولتهم الهروب من الباص. وبين مدير التنمية الاجتماعية في الزرقاء رائد الكفاوين ان المديرية تقوم بحملات مستمرة ودائمة لمكافحة التسول خاصة في منطقة الزرقاء الجديدة وعلى الإشارات الضوئية مبينا ان عدداً من المتسولين نشطوا في فترة العيد وان فرق المكافحة استطاعت ضبط العديد منهم وتحويلهم الى الجهات المختصة مشيرا الى ان بعضهم اعتدى على حافلة تابعة للمديرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وبين انه وبعد دراسات قامت بها وزارة التنمية حول ظاهرة التسول تبين أن بعض المتسولين قد يصل إيراده إلى الف دينار.
وكان مواطنون من الزرقاء شكوا الانتشار العشوائي للمتسولين خاصة عند الإشارات الضوئية وفي منطقة وسط البلد وفي منطقة الزرقاء الجديدة وطالبوا بالاستمرار في الحملات. وأكدوا ان بعض المتسولين يعتدون على المارة في بعض الاحيان مشيرين إلى ضرورة وضع حد لهم لان بعضهم يدخل الى الدوائر والمؤسسات الرسمية والمحلات التجارية والموالات ويتسببون بالازعاج للمواطنين. وقالوا ان هناك بعض المتسولين اطفال وبعضهم لا يتعدى عمره ثلاث سنوات ويشكل تواجدهم على الاشارات الضوئية خطورة على حياتهم
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق