شرط الأخبار

مبادرة مجتمع متكافل تزرع1000 شجرة مثمرة في منطقة الأغوار الوسطى

آخر تحديث: 2018-03-05، 09:52 pm

اخبارنا- في إطار سعيها المتواصل لخدمة المجتمع وإثراء روح التكافل والمشاركة فيه، قامت مبادرة مجتمع متكافل والتي أطلقها رجل الأعمال السيد عامر الخياط بحملة فريدة من نوعها بزراعة1000 شجرة مثمرة، وذلك في منطقتي الكرامة وديرعلا في منطقة وادي الأردن وذلك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن / محافظة البلقاء، وإذاعة حياة اف ام.

وتعليقاً على المبادرة، علقت الآنسة ختام الفاضي، مديرة مشاريع مبادرة مجتمع متكافل: " تأتي هذه المبادرة انطلاقا ًمن شعورنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه الوطن وابنائه في كل مناطقه، وذلك بهدف مساعدة أهل هذه المناطق ودعمهم لتحسين قدراتهم الإنتاجية، وللمساهمة كذلك في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة تجاه الوطن من قبل الشركات التي يتوجب عليها المساهمة في التكافل الاجتماعي مع كامل شرائحة المجتمعية".

كما وأعربت القاضي عن إمتنانها وشكرها لجميع المشاركين لدورهم الفعال ولما أضافوه من طاقة إيجابية لإنجاح مبادرة مجتمع متكافل، كما وخصت بالشكر هيئة شباب كلنا الأردن "المهندس مهند الواكد"، وإذاعة حياة اف ام "الدكتور الإعلامي محمد البريزات" لجهودهم الخيره والمساهمة الفعاله لإنجاح هذه الشراكة الإستراتيجة.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة مجتمع متكافل تشارك وبشكل ممنهج بالعديد من برامج المسؤولية الإجتماعية الهادفة التي تُنفذ في مختلف مناطق المملكة، وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، كما وستستكمل المبادرة مشاريعها الخيرية لتصل إلى أكبر عدد ممكن من الأسر العفيفة في المملكة خلال الأشهر القادمة.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق