شرط الأخبار

كرة الطاولة الأردنية تودع الراحل كايد كلبونة

آخر تحديث: 2020-10-25، 04:50 pm
اخبارنا ــ عمان  ــ فقدت أسرة كرة الطاولة والرياضة الأردنية احد أبرز نجومها وفرسانها الراحل كايد كلبونة الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد ظهر اليوم وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الإثنين إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية عن عمر يناهز الـ51 عاما.
وكان كلبونة يرحمه الله يعاني منذ عقد التسعينات من فشل كلوي أوقف مسيرته مع معشوقته كرة الطاولة التي أبدع في ساحاتها وبطولاتها منذ العام 80، حيث بدأ مسيرته الذهبية مع فريق نادي القلعة قبل إنضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة العرب للناشئين التي جرت في المغرب وحاز خلالها على الميدالية البرونزية كما لمع مع المنتخب المدرسي حامل ذهبية الدورة المدرسية في تونس عام 1986 وكان بطلا لمدارس العاصمة عمان ولعموم مدارس المملكة أعوام 85-86-87 ونال مع فريق نادي القلعة المركز الثاني لبطولة درع الاتحاد لعام 89، كما نال مع اللاعب جميل حسن لقب بطولة المملكة للزوجي عام 95.
وكان للراحل تجارب في عالم التدريب حيث أشرف على تدريبات عدة أندية من قبيل القلعة (90-91)، المحطة (92)، الوحدات (93-96-99)، يرموك عمان (94) كما كان له تجربة تدريبية مع نادي العين الرياضي بين عامي (2001-2004)، وكانت أخر إسهامات الراحل في عالم كرة الطاولة المساهمة في إعادة نشاط كرة الطاولة لنادي القلعة بعد سنوات من الغياب، وهو عضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق