شرط الأخبار

في كأس السعودية للفروسية المحطة الأخيرة في جولة المخبز

آخر تحديث: 2020-02-27، 01:19 pm
Graignes هو مجند واعد لأسطبل جورج بيكر
الائتمان: لورا جرين / نادي الجوكي الملكي السعودي / دوغ دي فيليس

اخبارنا ــقام المدرب البريطاني جورج بيكر بالفعل بنهب فضية سان موريتز في شهر فبراير الماضي ، وأصبح الأنظار تتألق على الميدالية الذهبية الصحراوية ، حيث يستحوذ غراينز على استحواذه على كأس محمد يوسف ناغي للسيارات التي تبلغ قيمتها 1،000،000 دولار أمريكي يوم السبت.



بدأ Wargrave أول ظهور له مع Baker عندما جعل الجميع يهبط في حدث الميزة على البحيرة المتجمدة في سويسرا قبل أقل من أسبوعين ، وتبحث الاتصالات عن استيراد Graignes الفرنسي لتكرار هذا الإنجاز.



قال بيكر: "لقد انسحبنا في النصف الأول من شهر فبراير من هذا الجبل ، ولا يمكنني الانتظار لمعرفة ما إذا كنا نستطيع سحب النصف الثاني في المملكة العربية السعودية".



"سيكون من وراء أعنف أحلامنا أن أراه يفوز بها ، لكنني سأصاب بخيبة أمل إذا لم يفلح في ذلك. لقد ذهبنا بعيدًا قليلاً إلى سان موريتز وهذا مختلف تمامًا مرة أخرى. "



فاز Graignes مرة واحدة فقط بصفته حدثًا ، لكنه أخذ شكله إلى مستوى جديد في عام 2019 بعد أن احتل المركز الرابع في بطولة Poule d'Essai des Poulains وشهرين في مجموعة Group1 بما في ذلك عندما شوهد آخر مرة في المركز الخامس في سباق الجائزة الكبرى Foret أكتوبر الماضي.



"لقد اشتريناه في باريس عند البيع في الليلة التي سبقت Prix de l’Arc de Triomphe وكان شراءًا مثيرًا" ، أوضح بيكر.

تم شراؤه من قبل عميلنا لساق الدم في فرنسا ، سيباستيان لو فوربان ، كشتاق وقد تابع مسيرته منذ ذلك الحين. كان لدينا مالك أراد حصانًا مناسبًا حتى خصصه سيباستيان كحصان مثالي.



"من المحزن أن سيباستيان توفي في فلوريدا الشهر الماضي وكان محوريًا في نجاحنا في فرنسا ، لذا فإن هذا الحصان يحمل بصماته وسيبذل قصارى جهده لإعطائنا دفعة من فوق.

"سيكون ذلك بمثابة فوز مرير بالنسبة لنا ، ولكن أيضًا قوة من الطبيعة".



تمتعت بيكر بالنجاح ليس فقط في سويسرا ولكن أيضًا في دبي وتركيا ، وتابع: "الجري في السباقات مثل هذا هو كل شيء. كنا محظوظين بما فيه الكفاية للسفر مع أمثال بيل البلجيكي القديم وتلك السباقات الكبيرة هي المكان الذي تريد أن تكون فيه.



"ليس من الكليشيه أن نقول إن الأسماك الصغيرة حلوة ولكن في ساحة مثلنا مع 50 أو 60 حصانًا فقط ، إنه لشرف كبير أن أشارك".



السلبية الوحيدة الطفيفة ل Graignes هي رحلة 2100 متر ، والتي يعتقد بيكر أنها قد تكون أخف وزناً من المثالية.



وأضاف المدرب: "يبدو سباقًا صعبًا للغاية وقد تكون الرحلة في الجانب الحاد حيث سينتهي به الأمر إلى أن يبلغ طوله 1400 أو حتى 1600 متر".



"سنعمل مرة أخرى من Foret وننظر في جميع سباقات الأميال الكبيرة. من المحتمل أنه سينتهي به الأمر في فرنسا في مرحلة ما بسبب الأقساط وربما يكون أفضل حالًا مع القليل من قطع الأرض. "
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق