شرط الأخبار

فتح باب التسجيل للجولة الرابعة من بطولة دوري الجواد العربي لفروسية القفز

آخر تحديث: 2019-06-15، 02:40 pm
اخبارنا ــ اعلنت اللجنة العليا المنظمة في نادي الجواد العربي لبطولة كأس نادي الجواد العربي للتحدي لعام ٢٠١9والتى سوف تقام يوم الجمعة القادم 21/6/٢٠١9 عن فتح باب التسجيل للمشاركة لفعاليات الجولة الرابعة من دوري نادي الجواد العربي والتى سوف تقام يوم الجمعة القادم ٢١/٦/٢٠١٩ في نادي الجواد العربي على الميدان الخارجي للنادي وان اخر موعد للتسجيل يوم 20 الجاري .

وتضم البطولة عشر جولات يسعى نادي الجواد العربي من خلالها الى رفع مستوى كافة فرسان الاردن المحليين والمقيمن وتوفي فرصة تنافسية لهم.

وفتح المجال امام الشركات للتعرف على رياضة فروسية القفز عن الحواجز ودعمها مما ينعكس ايدابا على الرياضة والفرسان.

وقال القصير ان الفئات المعتمدة هى وعلى الفئات 100سم ،110سم ،120-125سم ،130-135سم 140-145 سم .

واضاف مدير البطولة القصير ان الشروط العامة يسمح للفارس المشاركة باي عدد من الخيول ،ويسمح للجواد المشاركة على فئتين مع نفس الفارس او فارس مختلف ،ويسمح للجواد بالمشاركة مرتين على نفس الفئة مع فارس مختلف .

والفارس الحاصل على اكثر تتويج بالمركز الاول فقط لنفس الفئة خلال جولات الدوري ولجميع الفئات يتم تتويجه بكاس دوري نادي الجواد العربي في نهاية الجولة الختامية .

هذا ويتم التسجيل عبر المواقع الالكتروني لنادي الجواد العربي ويذكر ان البطولة بدعم من شركة زين وتايم سنتر وبيتزا القصير وsalfl stables .

ووجهت الدعوة ولاصايل وصهيل الخيل واسطبلات الصيفي والريف الاخضر والكيالي ،اضافة لفرسان نادي الجواد العربي واقيمت جولة تحضيرية امس على ميدان نادي الجواد العربي شارك بها فرسان فورست هيل وصهيل الخيل والصيفي.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق