شرط الأخبار

(عمان الأهلية) تخرج طلبتها - صور

آخر تحديث: 2016-09-16، 04:51 pm
أخبارنا- رعى رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني احتفال جامعة عمان الاهلية بتخريج الفوج الثالث والعشرون من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2015 – 2016 وذلك على مسرح الارينا بالجامعة مساء يوم الجمعة 9-9-2016 بحضور رئيس الجامعة أ.د.صادق حامد والعمداء والاساتذة وحشد من المدعويين والخريجين وذويهم .


وقد القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل هنأ فيها الخريجين وذويهم و أشاد بالجامعة وتميزها في طليعة الصروح العلمية في الاردن موجها التحية للقيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للاهتمام الدائم بالعلم والعلماء وبتطوير التعليم في كافة مراحله بالاردن.
كما القى كل من الطالبة أسيل الفاعوري والطالب أمير العلوش كلمتين باسم الخريجين شكرا فيها الجامعة والقائمين عليها والاساتذة على ما قدموه لهم خلال سنوات دراستهم واشادا بسمعة الجامعة وخريجيها وقدما التهنئة لزملائهم الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة معاهدين على التواصل الدائم مع جامعتهم وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم وللاردن في الداخل والخارج.
وفي نهاية الحفل قام الدكتور ماهر الحوراني والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات .

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق