شرط الأخبار

عبدالكريم حسن لاعب السد القطري يفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2018

آخر تحديث: 2018-11-28، 10:51 pm

اخبارنا- أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء عن جوائزه للعام 2018، في حفل أقيم بمركز سلطنة عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض بالعاصمة مسقط.

وذهبت جائزة "ماسة" للاعب الصيني زهانج بهانج، وجائزة أفضل اتحاد محلي في مجال "الإلهام" للاتحاد المنغولي، وفي مجال "التطوير" للاتحاد الكوري الشمالي، أما في مجال "الطموح"، فكانت الجائزة من نصيب الاتحاد الياباني.

كما فازت بجائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي للإلهام في البراعم، الاتحاد الفلسطيني، وفي التطوير فاز بها الاتحاد السنغافوري، وجائزة الطموح فاز بها الاتحاد الصيني.

وفازت بجائزة أفضل مدربة آسيوية لعام 2018، اليابانية اساكو تاكاكورا مدربة منتخب اليابان النسائي، فيما حصل المدرب الياباني جو ايوا على جائزة أفضل مدرب آسيوي، وذهبت جائزة أفضل لاعب صالات آسيوي للإيراني علي أصغر حسن زادة.

وفاز اللاعب القطري عبدالكريم حسن لاعب نادي السد القطري، بجائزة أفضل لاعب، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة آسيوية، الصينية وانغ شوانغ لاعبة باريس سان جيرمان الفرنسي.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق