شرط الأخبار

عبادة الكسبة يهزم بطل أوزبكستان ويضمن ميدالية في بطولة آسيا للملاكمة

آخر تحديث: 2019-04-22، 10:44 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية : نجح ملاكم المنتخب الوطني ، عبادة الكسبة ، في ضمان الفوز بميدالية ببطولة آسيا المقامة حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك بفوزه مساء اليوم الإثنين على الأوزبكي عبدالرسول شقور في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت ٦٤ كغم.



وتمكن "الكسبة" في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة حيث استحق اليوم التأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب البطل الأوزبكي صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.



وسيلتقي الأولمبي عبادة الكسبة في الدور نصف النهائي يوم الخميس القادم مع لاعب منغوليا "تشينزوريج" والذي فاز هو الاخر على الهندي روهيت.



فيما لما يتمكن الملاكم "محمد يونس" من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت ٨١ كغم بخسارته أمام القيرغيزستاني إركين أديلبك.



وتستكمل المشاركة الأردنية يوم غد الثلاثاء ، حيث سيلتقي حسين عشيش مع الهندي نعمان تانوار في الدور ربع النهائي من منافسات وزن تحت ٩١ كغم وفي الدور ذاته ضمن منافسات وزن تحت ٦٩ كغم سيلعب زياد عشيش مع الياباني أوكازاكي.

كما سيستهل الملاكم عدي الهنداوي مشاركته في البطولة حيث سيلتقي مع الكازاخستاني كامشيبك كونكاباييف في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق ٩١ كغم وفي الدور ذاته سيلتقي أحمد المتبولي مع لاعب منغوليا تسندباتار - بطل دورة الألعاب الآسيوية ٢٠١٨ - في منافسات وزن تحت ٦٠ كغم.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق