شرط الأخبار

طقس حار نسبيا.. وفرصة ضعيفة لزخات مطرية

آخر تحديث: 2019-10-08، 12:20 am
اخبارنا ــ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح الأجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع مع ساعات ما بعد الظهر ان تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتتزايد كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول أثناء الليل الى شمالية غربية.
ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية يطرا انخفاض قليل على درجات الحرارة، يوم غد الأربعاء لتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتستمر الأجواء يومي الخميس والجمعة خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 33 الى 20 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 31 و 22، وفي المناطق الجنوبية 31 و 19، وفي خليج العقبة بين 39 و27 درجة مئوية.
-- (بترا)

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق