شرط الأخبار

رسميا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى يوفنتوس ويكشف قيمة الصفقة

آخر تحديث: 2020-06-30، 12:04 am

اخبارنا ــ أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي اليوم الاثنين، توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لانتقال نجمه البرازيلي آرثر ميلو إلى صفوف "السيدة العجوز" مقابل 72 مليون يورو.

وذكربيان النادي الكتالوني، أن نجمه البرازيلي البالغ 23 عاما سينتقل إلى صفوف متصدر الدوري الإيطالي بعد انتهاءالمنافسات الرسمية للموسم الكروي الجاري مقابل72 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو كمتغيرات.

وانضم ميلو إلى صفوف برشلونة صيف عام 2018 قادما من غريميو البرازيلي.

وسجل النجم البرازيلي 4 أهداف خلال 72 مباراة خاضها بقميص برشلونة في مختلف البطولات منها 48 مباراة في الدوري و10 مباريات في كأس إسبانيا و13مباراة في دوري الأبطال ومباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني، وحقق مع الفريق بطولة الدوريوكأس السوبر الإسباني موسم 2018-2019.

كما أعلن برشلونة توصله لاتفاق مع يوفنتوس لضم البوسنيميراليم بيانيتش نجم"السيدة العجوز" البالغ 30 عاما بعد انتهاءالمنافسات الرسمية للموسم الكروي الجاري مقابل60 مليون يورو، بالإضافة لـ5 ملايين يورو كمتغيرات بعقد لأربعة أعوام وبشرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.

المصدر: RT

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق