شرط الأخبار

رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم ... يقترح الحل

آخر تحديث: 2020-01-11، 04:28 pm
اخبارنا ــ اكد النائب د.ابراهيم البدور .رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان ؛عضو لجنة الصحة النيابية ان العودة الى فكره المؤسسه الطبيه العلاجية هو افضل الحلول لما فيه جدوى ماليه وكذلك أداريه وتوزيع الجهد الطبي من قبل القطاعات المتقدمة طبيا تجاه القطاعات التي تعاني من نقص في الكوادر والاختصاصات.

وتالياً ما قاله البدور..

تابعنا جميعًا تصريحات مدير الخدمات الطبيه عن وضع الخدمات الطبيه الملكيه وعن الأوضاع الصعبه الماليه وتراكم الديون عليها والاختلالات الإدارية وما الات اليه الأمور هناك وذلك خلال احتماع اللجنه الماليه في مجلس النواب .وحيث ان كلامه بحاجه لتوضيح وشرح مفصل حيث فآجأ الجميع بهذه التصريحات والتي ارى -حسب اطلاعي -ان كل الأجسام الطبيه في الاردن ان كان وزاره صحه او مستشفيات جامعيه تعاني منها وان الأمور تزداد سؤ في أماكن اكثر منها في أماكن اخرى .

من كل ما ذُكر وبما ان التحديات متشابهه ارى ان العودة الى فكره المؤسسه الطبيه العلاجية هو افضل الحلول لما فيه جدوى ماليه وكذلك أداريه وتوزيع الجهد الطبي من قبل القطاعات المتقدمة طبيا تجاه القطاعات التي تعاني من نقص في الكوادر والاختصاصات .

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق