شرط الأخبار

ذوو طفلة في الزرقاء يدّعون وفاتها بخطا طبي ويشكون للوزير

آخر تحديث: 2019-10-04، 07:39 pm
اخبارنا ــ - توفيت طفلة تبلغ من العمر 11 عاما بعد اجراء عملية اثر انفجار الزائدة الدودية ببطنها في أحدى المستشفيات بالمدينة .

وقال خال الطفلة المتوفية أنهم تقدموا بشكوى الى وزير الصحة لفتح تحقيق في حالة الوفاة كون التقصير كان طبيا من المستشفى بحسبهم .

واضاف بأن الطفلة راجعت طوارئ مستشفى الزرقاء الحكومي وكانت تعاني من الاسهال والاستفراغ حيث تم اعطاؤها ابرة في الوريد .
واوضح ان الطفلة راجعت في اليوم الثاني الطوارئ من شدة الالم وتم اجراء تحاليل كانت نتائجها ارتفاع كريات الدم البيضاء الى 18 الف مما يبين انها تعاني من التهاب شديد جدا حيث اجريت لها صورة اشعة للمعدة وكان تشخيص الاطباء انها تعاني من غازات واملاح وغادرت المستشفى بناء على تقرير الطبيب .

وبين خال الطفلة بأنها فقدت الوعي عند وصولها للمنزل مما استدعى لاعادة نقلها للمستشفى حيث اجريت لها تحاليل وصورة طبقية تبين وجود سوائل على الاحشاء ما استدعى دخول المستشفى واجراء عملية استكشافية بينت انفجار الزائدة الدودية وتم نقلها الى قسم العناية الحثيثة وتوفيت بعد 3 ايام .

واكد خال الطفلة المتوفية، أن والد الطفلة قدم بشكوى لمدير المستشفى للتحقيق بوفاة طفلتة الا ان المدير رفض اعطاؤه تصريح الدفن الا بعد سحب الشكوى او تشريح الطفلة الذي سيؤدي اخراج الاعضاء الداخلية وتشريح الراس ومن باب الضغط العاطفي حتى اخذ التصريح بعد اسقاط الشكوى، على حد تعبيره.

ولفت انهم تقدموا لوزارة الصحة بشكوى الاهمال الطبي على موقع الوزارة


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق